وفد حاضرة حضرموت وكنده يؤيد قرار قيادة الهبة الحضرمية المطالب برحيل المنطقة العسكرية الأولى - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 14 نوفمبر 2022

وفد حاضرة حضرموت وكنده يؤيد قرار قيادة الهبة الحضرمية المطالب برحيل المنطقة العسكرية الأولى


أعلن وفد حاضرة حضرموت وكنده ، اليوم الإثنين، خلال زيارته لقائد الهبة الحضرمية الثانية – رئيس لجنة لقاء مخرجات حضرموت العام “حرو” تأييده لمطالب أبناء المحافظة في وقف إستنزاف وإهدار ثروات حضرموت.

وأكد وفد حاضرة حضرموت وكنده دعمه المطلق للمطلب الشعبي الذي يدعو إلى تمكين قوات النخبة الحضرمية ودفاع حضرموت من بسط الأمن ورحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادي حضرموت.

بدوره رحب الشيخ حسن الجابري قائد الهبة الحضرمية الثانية ، بكافة وفد حاضرة حضرموت وكنده ، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة التي تعزز من تماسك وتوحيد الصف الحضرمي ضد قوى الفيد والاحتلال بوادي حضرموت .

ودعا قائد الهبة الحضرمية الثانية كافة شرائح المجتمع الحضرمي إلى الوقوف صفا واحدا إلى جانب أبناء حضرموت في المرحلة المقبلة ، حتى طرد قوات المنطقة الأولى والتصدي لكل من يعبث بخيرات حضرموت.

وحذر الجابري كل من تسول له نفسه الوقوف ضد إرادة أبناء حضرموت والمساس بمن يطالب بانتزاع حقوقه ، مشيراً بأن المرحلة المقبلة ستكون فارقة في تاريخ حضرموت وتفويت الفرصة على كل من يتربص بنا ويستغل نهب ثرواتنا.

من جهته أوضح الأمين العام لحاضرة حضرموت وكنده الإستاذ خالد باجندوح إلتفاف ومسانده جميع شيوخ ومقادمة حاضرة حضرموت وكنده، للهبة الشعبية الحضرمية الثانية ، مؤكدين أنه حان الوقت لإصطفاف أبناء حضرموت لأجل بلدهم وانتزاع حقوقهم من أيادي المتنفذين والفاسدين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق