مبادرة ساعد للتنمية المستدامة في زيارة للمؤسسة نهد للتنمية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022

مبادرة ساعد للتنمية المستدامة في زيارة للمؤسسة نهد للتنمية

إعلام المبادرة / خاص :
في صباح يوم الثلاثاء الموافق 2022/11/22م قام الأمين العام لمبادرة ساعد للتنمية المستدامة الأستاذ/ سعيد خميس بامحسون والوفد المرافق له بزيارة لمؤسسة نهد التنموية حيث كان في أستقبالهم المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ/ أبراهيم جمعان بن ثابت ، شاكراً الإخوة بالمبادرة زيارتهم للمؤسسة.

كما تقدم الأمين العام للمبادرة بشرح مفصلاً حول مفاهيم التنمية بما يتواكب مع رؤية 2030 والأستفادة من قرارات الجمعية العمومية للأمم المتحدة لسنه 2015.
وشدد قائلاً: لابد من إشراك كافة القطاعات الحكومية والخاصة والمختلطة والمنظمات والجهات الدولية محلياً وخارجياً لضمان تنفيذ محاور التنمية المستدامة لتشهد حضرموت نقله نوعية اقتصادية تساهم في بناء ورقي المجتمع من خلال استغلال الموارد الطبيعية بالإضافة للإيرادات للدولة لتشكل استقرار نحو تحقيق تنمية مستدامة "بحضرموت كنموذج".

وبعد ذلك أعرب المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ/ أبراهيم بن ثابت عن بالغ سعادته وسروره بكل ما سمع من مبادرة ساعد وأكد بالتعاون والتنسيق بما بين الجهتين في أي أعمال قادمة للمبادرة.
بالختام شكر الأمين العام للمبادرة ومديرة العلاقات العامة محلياً ودولياً منسقة المشروع الأستاذة/ أسماء محمد الراشدي متمنياً للجميع التوفيق والنجاح في مهامهم.

#مؤتمر_التنمية_المستدامة_الأول_حضرموت_نموذجا.

#نهضة_وطن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق