كأس حضرموت 7 | النخبة يتأهل للدور 16 بتغلبة على هلال فوه - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 10 ديسمبر 2022

كأس حضرموت 7 | النخبة يتأهل للدور 16 بتغلبة على هلال فوه

المكلا / الشحر  / #إعلام_الراعي_الإعلامي للبطولة :
أكمل فريق كرة القدم بنادي نخبة حضرموت الرياضي عقد الفرق المتأهلة الى المرحلة الثانية ( دور ال16) من بطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم التي تحظى برعاية محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي وبمشاركة الراعي الاعلامي للبطولة شركة العمقي واخوانه للصرافة وتنظيم اللجنة الرئيسية .

  وحسم النخبة البطاقة الاخيرة للمرحلة الثانية دور ال16 بعد فوزه عصر اليوم على نظيره فريق نادي الهلال بفوة بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جرت بملعب بارادم بالمكلا وهي المباراة الأخيرة لهما في دور المجموعات.

  ورفع النخبة الذي يشارك في كأس حضرموت للمرة الأولى بهذا الفوز رصيده إلى 10 نقاط محتلاً المركز الثاني خلف المتأهل الأول ومتصدر المجموعة فريق نادي المكلا برصيد 11 نقطة  وأقصى سمعون الشحر.

  وبإكتمال وصول الأندية إلى دور ال16 ستكون مواجهات هذا الدور بنظام الذهاب والإياب ابتداء من يوم 16 من الشهر الحالي على ملعب بارادم بالمكلا والملعب الاولمبي بسيئون وسيتم تحديد مواعيد المباريات  خلال الساعات القادمة حسب اللجنة المنظمة  :

1.  تضامن حضرموت x  شعلة العرض .
2. اتفاق الحوطة x  أهلي الغيل .
3. المكلا  x  برق تريم   
4. سلام الغرفة x   النخبة 
5. شباب روكب x   شباب القطن
6. سيئون x   شبيبة الديس 
7. شعب حضرموت x   وحدة تريم
8. شبام x   وحدة المكلا.

وفي الشحر كان مقررا إقامة مباراة نهضة الريدة وشباب القارة غير أن غياب النهضة تسبب في عدم إقامة اللقاء وتم اتخاذ الإجراءات القانونية التي سارت بحسب اللائحة ويمنح الشباب نقاط المباراة في هذه المجموعة الأولى التي حسم التأهل فيها حامل اللقب التضامن وأهلي الغيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق