مدير عام قعطبة ومسؤولي مشروع الاشغال العامة يسلمون المقاول مشروع رصف شارع المؤسسة والمستشفى - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 19 فبراير 2023

مدير عام قعطبة ومسؤولي مشروع الاشغال العامة يسلمون المقاول مشروع رصف شارع المؤسسة والمستشفى

الضالع / خاص / علي عميران :
قام الشيخ محمد الزيدي مدير عام قعطبة ومعة المهندس عبدالرحمن فريد مديرعام مكتب الاشغال العامة بمحافظة الضالع اليوم الاحد19 فبراير وبحضور مسؤولي الاشغال العامة المهندس حيدرة حبتور مدير المنطقة الفرعية بمشروع الاشغال العامة بمحافظتي لحج والضالع والمهندس مطيع الحداد استشاري محافظة الضالع بتسليم المقاول فارس حسين مشروع رصف شارعي المستشفى والمؤسسةلبدء العمل فيها، ورصفها بدعم من مشروع الاشغال العامة. 

وخلال التسليم قام الجميع بالنزول إلى شارع المستشفى وشارع المؤسسة، ومجمع السعيد، حيث رحب المدير العام بفريق الاشغال العامةمؤكدا بان مشروع رصف شارع المستشفى ،ومجمع السعيد والمؤسسة يمثل احتياج اساسي لجميع السكان، وسيساهم في تحسين جمال المدينة، ونظافتها، وتسهيل مرور المواطنين ،ووقايتهم  من الامراض، والاوبئة التي تسببهاالمياه الراكدة والملوثةوغيرها

 وقدم المديرالعام الشكر والتقدير لمحافظ الضالع  ومدير عام مكتب الاشغال العامة بالمحافظة،ومسؤولي مشروع الاشغال العامة على كل الجهود التي بذلوها من اجل تحسين الخدمات بالمديرية. 

طالبا من مشروع الاشغال العامةزيادة الدعم وتنفيذ المزيد من المشاريع الخدمية والتنموية  بالمديرية، واستكمال بقية الحارات والازقة المجاورة  .

مؤكداً استعداد وتعاون قيادة السلطة المحلية بقعطبة مع مسؤولي مشروع الاشغال العامة، وفريق العمل التابع لهم، وتسهيل عملهم ،والعمل من أجل نجاح كل مشاريعهم بالمديرية.

من جانبه استشاري المحافظة المهندس مطيع الحداد أكد بأنه  اليوم تم تسليم مشروع رصف شارعي المؤسسة و المستشفى للمقاول من اجل بدءالعمل فيه خلال الايام القادمة وان اجمالي مساحة الرصف بمساحة تقدر 3200 متر مربع  بتكلفة اجمالية 130 الف دولار ضمن الدعم الذي حصل عليه مشروع الاشغال العامة من المنحة المقدمة من البنك الدولي عبر برنامج الامم المتحدة الانمائي ضمن مشروع الحماية الاجتماعية .

مضيفاً بأن هذا بداية خير، وان مشروع الاشغال العامة سيعمل على زيادة الدعم والمشاريع للمديرية، وفقاً الإمكانيات المتاحة ،و الدعم المقدم من الجهات المانحة. 

مقدماً الشكر والتقدير لمديرعام قعطبة على كل الجهود التي يبذلها من أجل  متابعةتنفيذ المشروع، والتواصل معهم من اجل تحسين الخدمات بالمديرية، وتسهيل عمل فريق الاشغال العامة .

رافق المدير العام مديرمكتب المدير العام احمد عبود، ومدير الزراعة فؤاد ابوهدال، ومديرالاعلام علي عميران، ونائب مدير الكهرباء عبدالخالق العولقي ،وعدد من القيادات بالمديرية 


مكتب اعلام م قعطبة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق