اتفاق الحوطة يطير إلى نهائي كأس حضرموت السابعة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 18 فبراير 2023

اتفاق الحوطة يطير إلى نهائي كأس حضرموت السابعة

 المكلا /إعلام الراعي الإعلامي للبطولة شركة العمقي وأخوانه للصرافة :
تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتفاق الرياضي بالحوطة إلى المباراة النهائية لكأس حضرموت السابعة لكرة القدم، عقب فوزه على نظيره ومنافسه وحدة المكلا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الجمعة ضمن منافسات إياب نصف النهائي على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز اتفاقي بهدفين دون رد.

  
  أنهى الإتفاق الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف سجله لاعبه عبدالله مقرم في الدقيقة 15 ، وشهد هذا الشوط ضياع ضربة جزاء للوحدة .

وفي الشوط الثاني الذي شهد تحسنا في الأداء وتبادل هجومي نجح الوحداوية في معادلة النتيجة بواسطة نايف باعيسى في الدقيقة 81، لكن فرحة الهدف الوحداوي لم تدم سوى 5 دقائق لتهتز شباك سالم دحيم حامي العرين الوحداوي ويعلن هدف اتفاقي ثان بتوقيع نجم الفريق محمد لطفي بن سعيد انتهت به أحداث المباراة وإعلان الفرحة في مدرجات البرتقالي  بتأهل الفريق للمباراة النهائية لكأس حضرموت لأول مرة في تاريخ النادي والبطولة.

بهذه النتيجة توج إتفاق الحوطة  بكأس اليوم العالمي لسرطان الطفل الذي يصادف 15 فبراير ، والمقدم من مؤسسة حضرموت للسرطان (أمل) حيث تسلم قائد الاتفاق كأس المناسبة من قبل ضيوف المباراة المديران العامان لمكتبي وزارة الشباب والرياضة بساحل ووادي حضرموت حسن مسجدي ورياض الجهوري و الدكتور عبدالقادر بايزيد رئيس مجلس أمناء مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل)والدكتور وليد عبدالله البطاطي المدير التنفيذي للمؤسسة  وسكرتير لجنة كأس حضرموت  لطفي عوض الحداد.

.. اتفاق الحوطة ينتظر   طرف المباراة النهائية الثاني بانتهاء لقاء يوم غد السبت بين شعب حضرموت وجاره التضامن التي سيحتضنها  ملعب الفقيد بارادم بالمكلا ، هذه المواجهة   المرتقبة التي ستؤهل الفائز إلى النهائي بعد أن تعادلا في مباراة الذهاب بهدف لآخر.

وحدة المكلا مفاجأة البطولة في النسخة الحالية .. برز ولفت الأنظار وصل لنصف النهائي واستحق ذلك قدم نفسه كواحد من أبرز الأندية في هذه النسخة المتميزة بالرغم من الظروف القاهرة التي يمر بها النادي.. قدم شباباً متميزا للمستقبل وفريق قادر على المنافسة في المنافسات القادمة.. شكراً للإدارة الوحداوية بقيادة رئيس النادي المجتهد انور باشعيب والجهاز الفني برئاسة الكابتن الخضر الصالحي الذي قدم لنا هذه المجموعة الرائعة.

البرتقالي (اتفاق الحوطة) بقيادة رئيس النادي الرجل المحترم أول الواصلين للنهائي هو الآخر ظهر بصورة جميلة قدم نفسه بثقة كبيرة بخطط مرسومة من الكابتن  عمر خميس مدرب الفريق..  سار على خطى النجاحات التي حققها في الوادي استثمر افضليته واستحق التفوق ، زحف جمهوره خلفه مساندا كان  لذلك الأثر الإيجابي فيما وصل إليه النادي الطامح امعانقة الذهب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق