بدء الامتحانات الفصلية للفصل الدراسي الأول لطلاب المستوى الأول تخصص مختبرات وتمريض بمعهد أثر العالي للعلوم الصحية بغيل باوزير - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 6 فبراير 2023

بدء الامتحانات الفصلية للفصل الدراسي الأول لطلاب المستوى الأول تخصص مختبرات وتمريض بمعهد أثر العالي للعلوم الصحية بغيل باوزير

إعلام المعهد : 
بدأت بمعهد أثر العالي للعلوم الصحية  بمدينة غيل باوزير الامتحانات الفصلية للفصل الدراسي الأول للعام 2022 - 2023م في تخصصي المختبرات ، التمريض كأول دفعة تابعة لوزارة الصحة العامة والسكان   .

حيث يجلس لأداء هذه الامتحانات أكثر من 23 طالب وطالبة كدفعة أولى وذلك وفق اللوائح والأنظمة القانونية لوزارة الصحة العامة والسكان  .  

وخلال التدشين  طاف الدكتور خالد سعيد سنبل عميد معهد أثر العالي للعلوم الصحية  وعدد من الكادر التدريسي على القاعات الامتحانية ، مستمعا من الطلاب إلى أبرز الصعوبات التي تواجهم اثناء سير الامتحانات مبديا استعدادهم لتذليل كل الصعاب من أجل إنجاح الامتحانات بالشكل المطلوب حاثهم على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحقيق أفضل النتائج في التحصيل العلمي  راجيا لهم التوفيق والنجاح في دراستهم الطبية .   

والجدير ذكره أن هناك امتحانات لطلاب المستوى الثاني تخصص مختبرات ، مساعد طبيب تكميلية تابعة لوزارة التعليم الفني والتدريب المهني  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق