شركة مشخص لينس تختتم الدورة التدريبية في مجال كتابة المحتوى بالمكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 22 فبراير 2023

شركة مشخص لينس تختتم الدورة التدريبية في مجال كتابة المحتوى بالمكلا

المكلا / خاص / حسين بازنبور :
أُختتمت مساء اليوم بمدينة المكلا أعمال الدورة التدريبية الخاصة بكتابة المحتوى "السوشيال ميديا" والتي نفّذتها شركة مشخص لينس للإعلام والتسويق والتنمية وذلك ضمن خطة الشركة لتقديم خدمات إعلامية وتسويقية تحتوي على أفكار تتسم بالإبداع والحداثة من خلال تنفيذ دورات نوعية على مستوى المحافظة بشكل عام. 

هذا واستهدفت الدورة التدريبية (10) متدربين من المهتمين بكتابة بصقل مهاراتهم وتعزيز قدراتهم الفكرية والمعرفية في كتابة محتوى، تحت إشراف وتدريب المدربة ريم النهدي المتخصصة في مجال كتابة المحتوى "السوشال ميديا" خلال الفترة من 18-21 فبراير من العام الجاري 2023م. 

واحتوت المادة التدريبية على مجموعة من المفاهيم الخاصة بكتابة المحتوى والتفريق بينها وبين الفكرة وماتحتويه من ميزات وتأثير في عقول كاتبي المحتوى، وكذا التعرُّج على مقومات وأهداف التعامل مع العملاء والشركاء من مختلف الفئات والفروقات الأساسية بين أنواع المحتوى في السوشيال ميديا وبيان أهم العناصر التي تعمل على تسويق المحتوى بوسائل التواصل المختلفة. 

وفي ختام التدريب شكر الأستاذ محمد البعسي مدير شركة مشخص لينس جميع المشاركين بالتدريب آملا أن يُحدث التدريب فيهم نقلة نوعية وتطبيق عملي وفتح مصادر رزق لهم في كتابة المحتوى، مؤكدا بأن شركة مشخص لينس تفتخر بتكوين شراكات عمل وتطوير مهني مع متدربيها كون الساحة الحضرمية خصبة وبحاجة لمثل هكذا كوادر مستقبلا. 

ختاما تم توزيع شهادات المشاركة للمتدربين مع تمنيات إدارة شركة مشخص لينس لهم جميعا بالتوفيق خلال مشوارهم المهني والعملي، حيث يستمر خلال العام الجاري تنفيذ العديد من الدورات النوعية التي تقدمها الشركة في الجانب الإعلامي بناءً على رغبة روّاد الشركة من مختلف الفئات العمرية والتخصصات العلمية كالاعلام والهواة وغيرهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق