محافظ الضالع يدشن حملة النظافة الواسعة في عاصمة المحافظة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 21 فبراير 2023

محافظ الضالع يدشن حملة النظافة الواسعة في عاصمة المحافظة

 الضالع/ خاص / نجيب العلي : 
دشّن محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح اليوم الثلاثاء حملة نظافة شاملة في عاصمة المحافظة ينفذها صندوق النظافة والتحسين وذلك استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وشهدت حملة النظافة حضور نائب رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع قاسم صالح الشعيبي ووكيلي المحافظة نبيل العفيف واكرم قاسم مقبل، ورئيس الهيئة الادارية العميد علي العود ومدير مكتب صندوق النظافة والتحسين وليد الخطيب وعددا من مدراء المكاتب التنفيذية في السلطة المحلية والانتقالي بالمحافظة. 

وبدأت حملة النظافة اليوم الثلاثاء وتستمر على مدى 5 أيام بدعم من منظمة الإغاثة الاسلامية في رفع المخلفات المتراكمة في الشوارع والازقة والحارات واماكن تواجد النفابات في بعض مداخل ومخارج المدينة وامام المحلات التجارية والمنازل. 

وخلال التدشين أكد محافظ المحافظ على اهمية حملة النظافة التي تهدف إلى رفع المخلفات من الشوارع والاحياء واظهار جمال ونظافة المدينة بالمظهر اللائق والحفاظ على المجتمع من الامراض والأوبئة مثمناً الدور الكبير الذي يقوم به عمال النظافة والتحسين في ابراز الوجه الحضاري للمدينة. 

إلى ذلك اوضح مدير مكتب صندوق النظافة والتحسين وليد الخطيب أن حملة النظافة تأتي ضمن خطط وبرنامج مكتب صندوق النظافة والتحسين في رفع المخلفات من اسواق المدينة والاحياء والشوارع، مؤكداً ان هناك حملات مستمرة، داعياً في الوقت نفسه المواطنين إلى التعاون مع عمال صندوق النظافة والتحسن في الحفاظ على نظافة ورونق المدينة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق