النخبة يكتسح النهضة برباعية ضمن الجولة الثانية من دوري شباب المقيطوع بمديرية السوم - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 4 فبراير 2023

النخبة يكتسح النهضة برباعية ضمن الجولة الثانية من دوري شباب المقيطوع بمديرية السوم

السوم / المقيطوع / هاني عمر سالم حمران :
ضمن ضمن الجولة الثانية من دوري شباب المقيطوع بمديرية السوم النخبة يكتسح النهضة برباعية مقابل هدف .


دخل فريق النخبة بدافع الفوز لبقائه في الدوري لتفادى الهزيمة الماضية والمحافظة على بقاء حظوظة في الدوري إما فريق النهضة دخل لرفع رصيده في النقاط .

اتسمت المباراة بالندية ومن هجمة منظمة أحرز اللاعب عدل عمر في الدقيقة السادسة من الشوط الأول الهدف الاول لفريقه .

حاول فريق النهضة جاهداً لتعديل النتيجة ولكن دون جدوى ومن تسديدة قوية ارتطمت بحارس النهضة ليستغلها كابتن فريق النخبة صالح كرامه غيثان مستغلا خطأ الحارس ويسجل منها الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 17 .

بعد الهدف اتسمت المباراة بالهدوء لينهي حكم المبارة نهاية الشوط الأول .

دخل فريق النهضة الشوط الثاني وأمله العودة للمباراة فكان له ما أراد وتحصل على ضربة جزاء تقدم لها اللاعب هجرس ناصر ولكن علت المرمى ليضيع آمال فريقه في العودة للمباراة ومن هجمة مرتدة قادها اللاعب محمد فضل ومن تمريرة رائعة أحرز اللاعب صالح كرامه غيثان الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 20من الشوط الثاني .

بعدها تحصل فريق النهضة على ركلة جزاء تقدم لها الكابتن أيوب أحمد موسى محرزا الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 25 من الشوط الثاني .

خرجت المبارة عن السيطرة حيث لم يستطع لاعبو الفريقين من التحكم بأعصابهم فأشهر الحكم  البطاقات الصفراء لللفريقين ومن ركلة حرة تقدم لها اللاعب عدل عمر لتسديدها لتسكن الشباك محرزاً الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 30 منهي أمل العودة لفريق النهضة للمباراة ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز فريق النخبة بأربع أهداف لهدف .

قاد حكم المباراة حكم الساحة إ/ محمد أحمد سرور .

*الناقل الرسمي :  صدى حضرموت 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق