الوكيل باضاوي يدشن صرف المساعدات النقدية للنساء المستفيدات من مشروع التحويلات النقدية المشروطة في التغذية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 19 فبراير 2023

الوكيل باضاوي يدشن صرف المساعدات النقدية للنساء المستفيدات من مشروع التحويلات النقدية المشروطة في التغذية

 الريدة وقصيعر / إعلام مكتب الوكيل باضاوي :
دشن الوكيل المساعد لمحافظة حضرموت  الأستاذ فهمي عوض باضاوي اليوم بمديرية الريدة وقصيعر صرف المساعدات النقدية للنساء المستفيدات من مشروع التحويلات النقدية المشروطة في التغذية في مديرية الريدة وقصيعر - المكلا - محافظة حضرموت ،بمعية مدير عام مديرية الريدة وقصيعر العميد محمد سعيد الجريري ومسؤول في الصندوق الاجتماعي للتنمية الأستاذ عوض سالم ومدير اول قطاع التحويلات النقدية في البنك التجاري اليمني علي عتيق صالح التام بتوجيهات من محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي .

واطلع وكيل المحافظة للشؤون الفنية خلال نزوله الميداني على عدد المستفيدات البالغ 3544 مستفيده مبلغ إجمالي 106320000 ريال ،إضافة إلى عدد المثقفات البالغ عددهم 133 مثقفه باجمالي مبلغ  6650 دولار امريكي.

 وأشاد الوكيل بصرف المنحة المقدمة من ( الحكومة البريطانية لمشروع شبكة الأمان والأمن الغذائي) للفيئات الأقل احتياجا في المجتمع عبر البنك اليمني - فرع المكلا.

وأكد وكيل المحافظة فهمي باضاوي على اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي في تقديم التسهيلات لصرف مثل هذه المساعدات في مختلف المديريات.

رافقهم خلال النزول الميداني , كلاً من أمين عام المديرية الاستاذ أحمد ناجي الموسطي ومساعد المدير العام للبنك التجاري الاستاذة لينا فرحان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق