محافظ الضالع يلتقي بقيادة السلطة المحلية بقعطبة لمناقشةعددمن القضايا المتعلقة بالمديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 16 فبراير 2023

محافظ الضالع يلتقي بقيادة السلطة المحلية بقعطبة لمناقشةعددمن القضايا المتعلقة بالمديرية

الضالع / خاص / علي عميران : 
التقى اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع اليوم الخميس16فبراير عددمن قيادات ومدراءادارات السلطة المحلية بقعطبة ممثلة بالشيخ محمد الزيدي مديرعام قعطبة لمناقشةعددمن القضاياالمتعلقة بالمديرية

وخلال اللقاءالذي حضرة رئيس نيابة الاستئناف بمحافظةالضالع القاضي جلال المرفدي ووكيل محافظة الضالع لشؤون المنظمات الاستاذ اكرم قاسم مقبل، ومديرعام امن محافظةالضالع العميداحمدقايدالقبة، ومديرعام جهاز الامن السياسي العميدعبد القوي الزبير، ومديرعام مكتب الاشغال العامة بالمحافظة المهندس عبدالرحمن فريد وعدد من القيادات الامنية والعسكرية، اكدالمحافظ على اهمية الحفاظ على الشوارع و التخطيط العمراني السليم بالمدينة والعمل من اجل الحفاظ على شوارع المدينة وحاراتها من اي اعمال بناء وتوسعة فيها كون ذلك سيعمل على تضييق الشوارع، وصعوبة المرور فيها. 

مشددا على ضرورة قيام مكتب الاشغال العامة، والتخطيط العمراني  بتنظيم العمل، وتخطيط الشوارع، وعمل خطة لشق الطرقات، وازالة اي اعمال بناء واستحداثات داخل  المخططات. 

واكد محافظ المحافظةعلى ضرورة مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من اجل تحسين الخدمات للمواطنين  ، والالتزام بتطبيق النظام والقانون، والتصدي لاي محاولات تستهدف اقلاق السكينة العامة للمواطنين أو الاضرار بالممتلكات العامة. 

واشاد المحافظ بكافة الجهود التي يببذلها مديرعام قعطبة من أجل تحسين الخدمات بالمديرية داعيا الجميع للتعاون معه، والوقوف بجانبه. 

مؤكداً دعم، ومساندة، ووقوف قيادة السلطة المحلية بمحافظة الضالع، ودعمهاالكامل لكل الخطوات، والاجراءات التي يقوم بها، و يتخذها المديرالعام من اجل مصلحة المديرية، وبمايخدم المصلحة العامةوتحسين الخدمات بالمديرية. 


من جانبه مدير عام قعطبة اطلع المحافظ على عدد من القضاياالمتعلقةبالمديرية مقدما له الشكر والتقدير على اهتمامه، ودعمه، ومساندته لقيادة السلطة المحلية بالمديرية، وعلى كل الجهود التي يبذلها من أجل تحسين الخدمات بالمديرية، وانه سيعمل تحت توجيهات المحافظ لمافية مصلحة المديرية. 


وتطرق اللقاء لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالمديرية، وعمل الحلول والمعالجات المناسبة لها. 


مكتب اعلام م قعطبة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق