مدير مستشفى السوم ومسؤولة الصحه الانجابية وعدد من طاقم النساء في مركز الامومة والطفولة يزور مجموعة من مراكز الامومة والطفولة بالوادي والصحراء - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 15 فبراير 2023

مدير مستشفى السوم ومسؤولة الصحه الانجابية وعدد من طاقم النساء في مركز الامومة والطفولة يزور مجموعة من مراكز الامومة والطفولة بالوادي والصحراء

السوم / خاص :
بتوجيهات مدير عام مديرية السوم رئيس المجلس المحلي الاستاذ أنيس سالم السماحي وتسهيل مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية الاخ صابر خميس باحميش وتسهيل من مسؤولي مكتب الصحه الوادي والصحراء ومسؤول التحصين قام مدير مستشفى السوم الدكتور أنيس كرامه باعيشه يرافقه عدد من طاقم العمل بقسم الامومة والطفولة  بالمستشفى بزيارة لعدد من مواقع مراكز الامومه والطفوله في مديريتي سيؤن وتريم ما من شأنه تبادل الخبرات من الجانبين ومعرفه المواقع ذات الجوده وذوي الخبرات . للارتقاء بمستوى العمل داخل أقسام المستشفى.

حيث تم زيارة المركز الصحي بمنطقة القريه مديرية تريم ومركز الامومه والطفوله بمستشفى تريم ومركز السويري بتريم والوحده الصحيه بمنطقة مريمة مديرية سيؤن ومركز الامومه والطفوله بحي الوحده بسيؤن ..
حيث تم استقبالهم من قبل طاقم العمل في تلك المواقع التي تم زيارتها مرحبين بهم شارحين ومستعرضين ما لديهم من أفكار وابداعات.

من جانبه مدير مستشفى السوم الدكتور أنيس باعيشه أعرب عن شكره وتقديره لادارات تلك الوحدات والمراكز الصحية لحسن الاستقبال وتعاونهم في إنجاح هذه الزيارة وتحقيق أهدافها.
موجه شكره لمدير مكتب الصحة بالمديرية الأخ صابر باحميش ولإدارة مكتب وزارة الصحة والسكان بالوادي والصحراء ممثلة بالدكتور هاني العمودي والشكر موصول للاستاذ القدير انيس السماحي مدير عام المديريه على دعمه المتواصل في تطوير العمل داخل المستشفى وفي توفير كافة الاحتياجات الخاصة بالعمل من أجل تقديم الخدمات الصحية للمواطنين. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق