حسان أبين يستهل مشواره في بطولة الجمهورية لكرة اليد بفوز ساحق علي أنطلاق لحج - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 19 فبراير 2023

حسان أبين يستهل مشواره في بطولة الجمهورية لكرة اليد بفوز ساحق علي أنطلاق لحج

صنعاء / خاص/ خالد عباد : 
استهل نادي حسان لكرة اليد بقيادة مدربهم الشاب زاهر أحمد مهدي مشوارة بفوز ساحق على نادي أنطلاق لحج بنتيجة 27 مقابل 19 في أولى مباريات بطولة الجمهورية الدرجة الثانية المؤهلة إلى الدرجة الأولى والتي يشارك فيها 12 نادي وتستضيفها محافظة صنعاء. 

المواجهة شهدت تألق المارد الأحمر لكرة اليد في الدفاع والهجوم إلى جانب تألق متميز لحارس الفارس الحساني محمد سالم باسعد الذي تمكن من التصدي للعديد من المحاولات الخطيرة. 

ومع التنافس الشديد وتبادل الهجمات كانت الأفضلية واضحة للفارس الأحمر نادي حسان في الدفاع والهجوم مما ساعدهم في تسجيل 27 هدف مقابل 19 لنادي الأنطلاق ليظفر نادي حسان بأول أنتصار له في بداية مشوارة في بطولة الجمهورية للكرة اليد لاندية الدرجة الثانية. 

جائزة أفضل لاعب بالمباراة تحصل عليها حارس نادي حسان محمد سالم باسعد بعد المستوى المبهر الذي قدمه. 

وعقب ختام  المباراة عبر مدرب الفريق زاهر أحمد مهدي عن سعادته بالمستوى المتميز الذي ظهر فيه لاعبوا نادي حسان خلال المباراة. 

مشيداً بالدور البطولة الذي بذلوه طيلة مباراتهم أمام نادي الأنطلاق وحصد أول أنتصار، متمنياً منهم لعب المباريات القادمة على نفس المستوى والحماس. 

مقدماً شكره لإدارة نادي حسان متمثلة برئيس النادي اللواء الركن فضل باعش على أهتمامه بالفريق ومتابعته للنادي من بداية أنطلاق البعثة وحتى خوضها منافسات أولى مباريات البطولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق