الجمحي يحضر اللقاء العلمي الأسبوعي لأطباء النساء والولادة بمستشفى المكلا للأمومة والطفولة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 22 فبراير 2023

الجمحي يحضر اللقاء العلمي الأسبوعي لأطباء النساء والولادة بمستشفى المكلا للأمومة والطفولة

إعلام الصحة : 
عقد بقاعة التدريب بمستشفى المكلا للأمومة والطفولة اللقاء العلمي الأسبوعي لأطباء النساء والولادة ، بمشاركة نخبة من الاستشاريين الذي تنظمه إدارة المستشفى بحضور كل من الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل ، الدكتورة أبتسام عبود المعاري المدير العام لمستشفى المكلا للأمومة والطفولة  . 

وفي تم استعراض عدد من الحالات في النساء والولادة ، كيفية التعامل الحالات وفق المعايير العلمية والدولية المتعارف عليها على مستوى العالم ، كذلك مناقشة كل جديد في بروتوكولات النساء والولادة وغيرها من المعلومات الجديدة التي تسهم في تطوير مهارات وكفاءة الأطباء في مجال النساء والولادة بالمستشفى  . 

وبدوره أشاد الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالمحافظة بجهود أدارة مستشفى المكلا للأمومة والطفولة وكافة العاملين فيها لدورهم وسعيهم في تحسين مستوى الخدمات الطبية في جميع أقسام المستشفى ، مبديا استعدادهم لتذليل كل الصعوبات التي تواجه سير عمل المستشفى خلال المدة القادمة لما من شأنه خدمة المرضى  . 

حضر اللقاء كل من : الدكتور أيمن عمر باظروس نائب المدير العام للشئون الفنية ، الأستاذ طاهر عيظة التميمي المشرف الفني بمستشفى المكلا للأمومة والطفولة  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق