المدير باحشوان يترأس اجتماعاً باللجان الإشرافية للعرس التربوي بمديرية القطن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 20 مارس 2023

المدير باحشوان يترأس اجتماعاً باللجان الإشرافية للعرس التربوي بمديرية القطن

الإعلام التربوي بمديرية القطن :
ترأس مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن الأستاذ محمد عبدالرحمن باحشوان صباح هذا اليوم اجتماعاً برؤساء وأعضاء لجان العرس التربوي الأول بمديرية القطن والذي أقيم مطلع شهر مارس الجاري وتم تكريم فيه الثلاثة الأوائل بجميع مدارس مديرية القطن البالغ عددهم 3526 طالب وطالبة إضافة إلى المعارض للتجارب العلمية والوسائل التعليمية والاختراع والرسم والتشكيل والروبوت وتكريم المتقاعدين خلال هذا العام . 

وفي الاجتماع رحب مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن برؤساء وأعضاء اللجان كلن باسمه وصفته مباركاً للجميع إتمام ونجاح الحفل مقدراً تقديراً عالياً كافة الجهود التي بذلها الجميع في إنجاح الحفل معبراً عن ارتياحه بفقرات الحفل المتنوعة وأيضاً اللمسات الجمالية التي أعطت الحفل مظهراً جميلاً موكداً في كلمته إن الجميع كان عند حسن الظن في إظهار إبداعاتهم وقدراتهم والعمل بروح الفريق الواحد وتحملهم المسؤلية في انجاز المهام المتعلقة بالحفل. مشيراً الى اهمية الحفل كونه سيعطي دافعاً كبيراً للطلاب والطالبات في قادم السنوات. 

من جانبهم عبر رؤوساء وأعضاء اللجان عن سعادتهم بهذه المشاركة معبرين عن شكرهم لإدارة التربية والتعليم بالمديرية على منحهم ثقة التنظيم والعمل ضمن هذه اللجان .

وفي ختام الحفل تم تكريم رؤساء وأعضاء لجان الحفل بشهادات تقديرية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق