لحج تشهد افتتاح مشروع الخط الدائري بالحبيلين - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 2 مارس 2023

لحج تشهد افتتاح مشروع الخط الدائري بالحبيلين

لحج / خاص : 
شهدت  الحبيلين بمديرية ردفان في محافظة لحج صباح اليوم الافتتاح الرسمي للطريق الحيوي الدائري_ الحبيلين الذي تمت اعمال  إعادة تاهيله بتمويل ذاتي من صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بعدن  وتنفيذ شركة اولاد صلاح للتجارة والمقاولات .

و جرى افتتاح الطريق  بحضور وزير الأشغال والطرق المهندس سالم محمد  الحريزي ومحمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل والمهندس معين  محمد الماس رئيس مجلس صندوق صيانة الطرق  و محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله تركي ونائب محافظ لحج عوض بن عوض الصلاحي   والعقيد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم واسناد و اللواء صالح السيد مدير امن لحج  ومدير المشروع المهندس نجوان احمد سعيد وسط حضور شعبي كبير من أهالي المنطقة .

حيث اطلع الضيوف  الحاضرين على  الانجازات الكبيرة  التي شهدها الطريق  من  الاعمال الانشائية والسفلتة والطلاء والسلامة المرورية  لجسم الطريق البالغ طوله 4,8 كم  .

ومن خلال ما تلمسه الحاضرين من معالي الوزراء والقيادات المرافقة  ألقيت كلمات الثناء والإعجاب بالجهود الجبارة التي حققتها الفرق العاملة من فنيين و مهندسين  لتاهيل الطريق واعادته للجاهزية  خلال فترة وجيزة  بصورة يفخر بها الجميع و الشركاء المساهمين في تنمية شبكة الطرق في المحافظات..  مقدمين شكرهم  الجزيل  لتوجيهات  مجلس  القيادة السياسية ودولة رئيس الوزارء الدكتور  معين عبدالملك  وحصرهم في إرساء دعائم الأمنية المستدامة في البلاد .

كما جرى كذلك زيارة  الأعمال النهائية لطريق الربوة _ الذنبة في مديرية حبيل جبر  بالمحافظة والاطلاع على الإنجاز الكبير الذي يحققه العاملين في إنجاز تاهيل الطريق وجهود صندوق الطرق في تمويل المشاريع الاستراتيجية لطرق الحيوية وتحريك عجلة التنمية  للشبكة الوطنية  في لحج وباقي المحافظات .

 رافقهم  بالزيارة وضاح الحالمي وكيل محافظة لحج ومدراء مديريات ردفان فضل القطيبي وبديع القطيبي مدير مديرية حبيل جبر وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمحلية .

صادر عن : وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق