قيادة الهبة الحضرمية تدين وتستنكر الاعتداءات التي تعرض لها عاقل حي السحيل الغربي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 9 مارس 2023

قيادة الهبة الحضرمية تدين وتستنكر الاعتداءات التي تعرض لها عاقل حي السحيل الغربي

خاص :

 بتكليف من الشيخ حسن بن سعيد الجابري قائد الهبة الحضرمية الثانية رئيس لقاء مخرجات حرو العام ، زارا وفد من قيادة الهبة الحضرمية الثانية عصر اليوم الأربعاء 8 . 3 . 2023 م عاقل حي السحيل الغربي الشيخ حاج بن ناصر وذلك للاطمئنان على صحة بعد تعرضه لاعتداء من قبل مستوطنين من أبناء الشمال مساء يوم أمس .

وخلال الزيارة نقل الوفد تحيات الشيخ حسن بن سعيد الجابري قائد الهبة معرباً عن مساندته ووقوفه الكامل إلى جانب عاقل حي السحيل الغربي حاج بن ناصر ومع كل أبناء حي السحيل مندداً في نفس السياق لما يتعرضون له أبناء السحيل من اعتداءات من قبل مستوطنين من أبناء الشمال تحت حماية قوات المنطقة العسكرية الأولى في عمل مشين وإطلاق النار بشكل عشوائي مما أدى إلى إقلاق السكينة بالمنطقة .

وشددت قيادة الهبة الحضرمية على قيام الأجهزة الأمنية  بواجبها تجاه المواطنين والتدخل في حمايتهم بموجب الأنظمة والقوانين الرادعة والمتبعة في مثل هذه الاعتداءات . 

كما أكدت قيادة الهبة الحضرمية على أن أبناء وادي وصحراء حضرموت ستظل مطالبهم مستمرة برحيل المنطقة العسكرية الأولى من وادي وصحراء حضرموت وفقاً لمشاورات الرياض وتمكين أبناء حضرموت في إدارة شؤونهم أمنياً وعسكرياً حتى يتم الاستباب والإستقرار الأمني بالوادي والصحراء . 

ومن جانبه أعرب عاقل حي السحيل الغربي الشيخ حاج بن ناصر عن سروره بهذه الزيارة شاكراً لقيادة الهبة الحضرمية كل جهودهم ووقوفهم من أبناء حي السحيل وأبناء حضرموت عامه موضحاً أن حادثة الاعتداء أدت إلى حالة من الغضب والاستهجان من قبل أهالي حيي السحيل وشحوح ولا سيما بعد قضية التحرش للفتاة من أبناء الحي من قبل المستوطنين من أبناء الشمال .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق