الوكيل باضاوي يختتم مهرجان اليتيم الثالث عشر بالمكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 8 أبريل 2023

الوكيل باضاوي يختتم مهرجان اليتيم الثالث عشر بالمكلا

المكلا / اعلام السلطة المحلية :
اختتم الوكيل المساعد لمحافظة حضرموت الأستاذ/ فهمي عوض باضاوي اليوم مهرجان اليتيم الثالث عشر بالتزامن مع اليوم العربي لليتيم بمدينة المكلا ،يأتي ذلك برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي.

واطلع الوكيل خلال زيارته على نشاط دار الفجر لرعاية وتأهيل الأيتام في ضل الوضع الاقتصادي الذي تشهده البلاد مشيداً بالدور الذي تبذله الإدارة من رعاية وتعليم وتدريب للأيتام.


وخلال زيارته نقل الوكيل اهتمام السلطة المحلية ممثلة بالأخ المحافظ مبخوت مبارك بن ماضي بدار الأيتام لما لها من أهمية كبيرة ومثمنينا جهود الإدارة والداعمين والمحسنين وأكد بأن الدار قد تم إدراجه ضمن مشاريع الطاقة الشمسية التي تستهدف السلطة التدخل فيها مع الشركاء من المنظمات الدولية.

حضر الاختتام: الأستاذ/ أحمد سالم باضروس المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والأستاذ/ صالح باوزير مستشار محافظ حضرموت للشؤون الثقافية والأستاذ/ محمد البيتي رئيس مؤسسة الفجر الخيرية الاجتماعية والاستاذ/ وليد الحامدي والمدير العام والمقدم/ سالم بن سميدع رئيس كتلة حلف وجامع حضرموت والمقدم/ عمر بارشيد أمين عام حلف قبايل حضرموت
عضو الهيئه التنفيذيه لكتلة حلف وجامع حضرموت وجمع من الداعمين والمحبين.

فديو الخبر:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق