عدن / خاص :
التقى وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح اليوم الأحد الموافق 21 مايو 2023 ميلادية
في العاصمة المؤقتة عدن
بالصحفيين المحررين من سجون ميليشيات الحوثي .
واستمع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح
خلال لقائه بالصحفيين المحررين من سجون ميليشيات الحوثي
وهم الصحفيين والإعلاميين عبدالخالق عمران وتوفيق المنصوري وحارث حميد وأكرم الوليدي
وبجانبهم زملائهم المحررين في صفقة سابقة
هشام طرموم وحسن عناب
واستمع الوزير بحيبح منهم إلى ما تعرضوا له في سجون الحوثي من انتهاكات انسانية ومصادرة حقوقهم
في الحياة والحرية
وما تعرضوا له من ظلم ومعاناة.
مؤكدين في ذات السياق
أن ميليشيات الحوثي
تعمدت حرمانهم الغذاء والدواء والحقوق الإنسانية الاخرى
وانها كانت تقوم بمصادر الأدوية التي يقدمها اللجنة الدولية لصليب الأحمر للمختطفين في السجون.
من جانبه اعتبر وزير الصحة الدكتور قاسم بحيبح
أن ما تعرض له الصحفيين والإعلاميين في سجون المليشيات الحوثية جريمة بكل المقاييس وتستدعي محاسبة الجماعة الارهابية على هذه الجرائم التي ترتكب بحق الشعب.
*من سامي الصغير*







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق