محافظ حضرموت يلتقي الفنانين المشاركين في #مهرجان_البلدة_السياحي 2023 - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 23 يوليو 2023

محافظ حضرموت يلتقي الفنانين المشاركين في #مهرجان_البلدة_السياحي 2023

المكلا / إعلام حضرموت :
أكد محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، أن الفن والرياضة جواز سفر مفتوح ومقبول لكل الدول والشعوب في مختلف الأوقات والأزمان.

وقال المحافظ إن الفنانين والرياضيين هُم رسُل سلام ومحبة، يبعثون وينشرون الفرح والسعادة، متجاوزين حواجز الحروب وآلام الشعوب.

وأشاد محافظ حضرموت بالمشاركة الفاعلة لنجوم الفن والرياضة والإبداع من مختلف المحافظات ومساهمتهم في اضفاء الفرحة وانجاح فعاليات مهرجان البلدة السياحي لعام 2023م. 

جاء ذلك خلال استقبال الأخ المحافظ اليوم بالمكلا، بحضور مدير عام مكتب وزارة الثقافة بساحل حضرموت ماهر بن صالح، للمطرب الحضرمي القدير المُقيم في القاهرة عوض بن ساحب، والفنانين الشباب من خارج حضرموت هاجر نعمان، عمر ياسين، ماريا قحطان، عزيز اليمني،
وهشام اليمني.

وقال المحافظ إن حضرموت كالعادة بعثت برسالة سلام للوطن والاقليم والعالم بأن أهلها دُعاة سلام ومحبة، وأنها تنشد الأمن والتنمية، وتدعو الى أن يسود السلام كل الوطن، مؤكدًا أن الفنانين والمبدعين في مختلف المجالات من داخل وخارج المحافظة أسهموا في إسعاد الجمهور من مختلف أنحاء الوطن وانجاح مهرجان البلدة لعام 2023م، داعيًا إياهم الى الحفاظ على الهوية الوطنية والابتعاد عن الانتماءات الحزبية التي تضرّ بشعبيتهم وتخدش رسالتهم السامية.

وكرّم محافظ حضرموت الفنانين في ختام اللقاء، متمنيًا لهم التوفيق في مشوارهم الفني.

وأعرب الفنانون المشاركون في مهرجان البلدة عن شكرهم وامتنانهم لتكريم محافظ حضرموت لهم، مؤكدين الاعتزاز بالتكريم وكرم الضيافة، معربين عن اعجابهم بمهرجان البلدة والمناظر الجميلة لمدينة المكلا، شاكرين تفاعل الجمهور والحضور الرائع لفعاليات المهرجان، مؤكدين ان حضرموت ستظل موطن السلام والمحبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق