قالوا عن صدى حضرموت في ذكرى التأسيس التاسعة  - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 25 سبتمبر 2023

قالوا عن صدى حضرموت في ذكرى التأسيس التاسعة 

#صدى_حضرموت :


قالوا عن صدى حضرموت في ذكرى التأسيس التاسعة 

2023/9/22......2014/9/22


الإستاذ / انيس السماحي

مدير عام مديرية السوم 


اقول ماشاء الله تبارك الله أولاً على هذا المنبر الاعلامي المميز والذين له برامج مميزه ومتنوعة وهادفة في نفس الوقت مما اكسبه كثرة المتابعين في الوطن والاقليم والعالم وهذا إن دل على شئ إن ما يدل على الإدارة الناجحه وكيفية اساليبهم الجذابة والأخلاق الحميدة الفاضلة

نتمنى من كل قلبي مزيداً من التقدم والنجاح الدائم لكم .




الإعلامي والصحفي : نجيب الداعري - أبين 


نبارك لكم اطفاءكم الشمعة التاسعة من عمر مجموعة صدى حضرموت التي دخلت وبقوه ووصل صداها إلى مختلف أنحاء العالم لمصداقيتها ونقلها للخبر وتغطيتها أولاً بأول

فنحن فخورين بصدى حضرموت ونتمنى لكم التوفيق والنجاح .




الإعلامي والصحفي الرياضي : علي جمعان باسعيده - سيئون

رئيس الإتحاد اليمني للإعلام الرياضي بالوادي والصحراء


ألف مبروك هذا النجاح..

ومزيداً من النجاحات .




الإعلامي والصحفي : عبدالقادر العيسائي - عدن

مدير مكتب العلاقات العامة بالهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي بعدن 


صدى حضرموت الإخبارية كانت أحد أبرز المواقع التي لعبت دوراً بارزاً في مجابهة إعلام العدو وكان بمثابة جبهة إعلامية قتالية لاتقل عن الجبهات الميدانية برغم أن الموقع لم يلاقي الإهتمام الذي يستحقه من قبل الإعلام الجنوبي إلا أنه صمد في مجابهة العدو بكافة الإمكانيات والوسائل المتاحة له ونحن بمناسبة مرور العام التاسع على تأسيس موقع صدى حضرموت الإخباري نبارك لهم ولنا هذا النجاح والتفوق الإعلامي مطالبين بنفس الوقت من الإعلام الجنوبي تبني مثل هذه المواقع التي حققت النجاح بالامكانيات الخاصة.

 



الصحفي والإعلامي : أحمد النقطاء - أبين :


9 آعوام من العطاء الإعلامي لموقع (صدى حضرموت الإخباري) من خلال مجموعة مراسلين من مختلف محافظات الجمهورية ،في نشر كل الآخبار المحلية ،والرياضية المحلية والعربية .

9 آعوام من الجهد والإخلاص من خلال اسرة الموقع ،المشهود لها بالتآلق والنجاح ،نبارك لموقع (صدى حضرموت الإخباري ) انضمامة مؤخراً في العضوية العربية .

ألف تحية لآسرة الموقع بقيادة الإعلامي المتآلق دوماً الاستاذ /

انور حمدون .




الإعلامي والصحفي : سعيد مستور - سقطرى :


أولاً موقع صدى حضرموت الاخباري من افضل المواقع الإلكترونية الذي يتميز بميزه خاصه من خلال تغطية الأنشطة المتنوعة السياسية والاجتماعية والإنسانية وموقع صدى حضرموت يرصد اخبار وتحركات دقيقة وصريحة ومن خلال متابعتي لهذا الموقع المتميز داعياً المولى عز وجل أن يوفق إدارته الشبابية الناشطة الحيوية ونتمنى مزيداً من الابداع والارتقاء نحو الافضل .




الرسام والنحات والفنان يعقوب هبشان - تريم :


السلام عليكم والله انجاز كبير ٩ أعوام من العطاء والتميز والإبداع في نشر الاخبار والثقافة والفن و الرياضة في الداخل والخارج ألف ألف شكر من القلب نتمنى لكم التوفيق والنجاح .




الصحفي والإعلامي : أ.عبدالحكيم الصيعري

رئيس تحرير يافع سكاي


موقع صدى حضرموت الإخباري من أفضل المواقع الإخبارية في نقل الأخبار بكل حيادية ومهنية .. نتمنى لأسرة تحرير موقع صدى حضرموت بقيادة الإعلامي الرائع انور حمدون التوفيق والنجاح ومن نجاح إلى نجاح أخر في عالم الصحافة والإعلام.



#9أعوام_من_التطور

#صدى_حضرموت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق