في انطلاقة بطولة تجديد الأمل .. وحدة تريم يفجر مفاجئة من العيار الثقيل ويطيح بسيؤن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الجمعة، 29 سبتمبر 2023

في انطلاقة بطولة تجديد الأمل .. وحدة تريم يفجر مفاجئة من العيار الثقيل ويطيح بسيؤن

اعلام البطولة :
_ في وسط أجواء رياضية جميلة  يسودها المحبة والإخاء ووسط حضور جماهيري متوسط انطلقت مساء أمس الخميس ٢٨.٩.٢٠٢٣  مباريات دوري تجديد الأمل التنشيطي للكرة الطائرة لأندية وادي حضرموت التي يشرف عليها نادي سيؤن وتنظمها مجموعة المحبة والإخاء للبطولات والمناشط الرياضية بسيؤن .

في لقاء الإفتتاح فجر نادي وحدة تريم مفاجئة من العيار الثقيل حينما أطاح بنادي سيؤن المدجج بالمحترفين السودانيين في أجمل لوحة رسمها لاعبوه عنوانها التضحية والبسالة وشعارها القوة والتماسك .

المفاجئة التي أحضرها نادي وحدة تريم لطائرة الاحلام السيؤنية كانت مليئة بالندية والحماس حينما حسم الشوط الأول والثاني لصالحه بواقع 
(٢٥/١٤)...(٢٨/٣٠) وسط تيهان وانهيار كبير لمنظومة نادي سيؤن .

وتوقع كل من في المعلب أن الوحدة قادر على أن يأخذ الشوط الثالث وينهي المباراة إلا أنه شهد استفاقة من نادي سيؤن وأخذ الشوط الثالث والرابع لصالحه بنتيجة (٢٥.٢٠) و (٢٥.١٩).

ليذهب الناديين لشوط خامس يحدد فيه الفائز نادي سيؤن تقدم بالشوط حتى وصل لنتيجة (١٠.٧ ) لكن سرعان ما عادت نشوة وحيوية الشباب لدى نادي الوحدة واستطاعوا من قلب الأمور ورص الصفوف وأعلنوا عن فوزهم بنتيجة ( ١٥.١٣ )

ليضع نادي وحدة تريم أولى نقطتين له في البطولة بينما تحصل نادي سيؤن على نقطة وحيدة .

من المباراة :_

قبل بدء المباراة أقيم افتتاح مبسط  للبطولة بكلمات رسمية من نائب  رئيس نادي وحدة تريم الاستاذ رجب باسويدان  واداري نادي سيؤن الاستاذ عبدالكريم جواس .

_ شهدت المباراة وقفة حداد على روح فقيد رياضة حضرموت الكبتن خميس جمعان قمصي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق