رئيس تنفيذية لقاء حضرموت العام ( حرو ) بمديرية سيئون يلتقي مدير عام مديرية سيئون ويناقش معه احتياجات المديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 25 سبتمبر 2023

رئيس تنفيذية لقاء حضرموت العام ( حرو ) بمديرية سيئون يلتقي مدير عام مديرية سيئون ويناقش معه احتياجات المديرية

سيئون / المركز الاعلامي للهبة الحضرمية الثانية : 
التقى رئيس تنفيذية لقاء حضرموت العام ( حرو ) بمديرية سيئون الاستاذ / يسلم احمد مفيلح و اعضاء اللجنة اليوم الاحد الموافق ٢٤/ ٩ / ٢٠٢٣ م بمدير عام مديرية سيئون رئيس المجلس المحلي الاستاذ / محمد عوض العامري في مكتبه .
  وخلال اللقاء تم بحث ومناقشة الكثير من القضايا الخدمية واحتياجات المديرية وحاجتها الى العديد من المشاريع التنموية والخدمية بصورة عاجلة .
  و تطرق اللقاء الى مناقشة جملة من المشاريع والمقترحات في المديرية التي ترتبط بحياة المواطن مباشرة ومنها الكهرباء والمياه والصرف الصحي والطرقات مع ضرورة حصول كل منطقة على نصيبها من المشاريع التنموية التي يتم تنفيذها في المديرية واعطاء الاولوية وفقا و الحاجة الملحة لتلك المشاريع .
  واكد اللقاء على ضرورة تكاتف الجهود والعمل صفا واحدا من اجل انتزاع حقوق المديرية في ظل الاهمال و الفساد الذي تمارسه الحكومة .
  وقد رافق رئيس لجنة تنفيذية لقاء حضرموت العام ( حرو ) بمديرية سيئون كل من الشيخ / عماد سالم الحامد والشيخ / مراد حسن باسبعين الصيعري .وفي الاخير شكر الحاضرون مدير عام مديرية سيئون على تجاوبه وتفهمه للزيارة وتاكيده على ضرورة لملمة الشمل في سبيل تحقيق ما يصبوا اليه مواطني مديرية سيئون .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق