مدير عام مديرية السوم يتفقد سير العمل في مشروعي بناء مدرسة برهوت الأساسية و بناء الوحدة الصحية بمنطقة المخيبية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الجمعة، 22 سبتمبر 2023

مدير عام مديرية السوم يتفقد سير العمل في مشروعي بناء مدرسة برهوت الأساسية و بناء الوحدة الصحية بمنطقة المخيبية

السوم / إعلام السلطة المحلية :
من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية في المديرية وتوفير الرعاية الصحية للمواطنين وفي ظل اهتمامات السلطة المحلية  بشأن استكمال البنية التحتية في المديرية.
تفقد صباح يوم أمس الأربعاء الاستاذ أنيس سالم السماحي المدير العام للمديرية رئيس المجلس المحلي يرافقه الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الأخ غالب صبيحان السماحي وعضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية الاستاذ سالم صالح باحميد سير العمل في مشروعي بناء مدرسة برهوت للتعليم الأساسي الممول من هاشم الريس تنفيذ الوكالة اليمنية الدولية للتنمية ضمن مشروع *(مدرسة اليمن 2023م* ) ومشروع بناء الوحدة الصحية بمنطقة المخيبية تمويل مؤسسة العون المباشر تنفيذ مكتب اللورد للمقاولات والخدمات النفطية .
وكان في استقبالهم الأستاذ رمضان عبيد عيدان مدير مدرسة برهوت الاساسية مرحبا بالجميع شاكرا لهم هذه الزيارة التفقدية للمدرسة .

الاستاذ السماحي المدير العام للمديرية أعرب عن شكره وتقديره للاستاذ رمضان مدير مدرسة برهوت على حسن وحفاوة الإستقبال مشيدا بجهوده ودوره الكبير في توصيل وتحقيق الرسالة العلمية والتربوية لتلاميذ هذه المنطقة.
موجه كلمة شكر عبر تصوير بالفيديو لكل من جهة التمويل لمشروع المدرسة هاشم الريس وجهة التنفيذ الوكالة  اليمنية الدولية للتنمية
مؤكدا حاجة منطقة برهوت والمديرية بشكل عام للمزيد من التدخلات في تقديم وتنفيذ المشاريع.

و من خلال أخذ جولة تفقدية داخل المشروعين تم اللقاء بالعاملين و تم التعرف على نسبة الإنجاز وعلى آلية سير العمل في المشروعين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق