المحافظ بن ماضي : وجهنا ببدء التدخّل الميداني إغاثيًا وخدميًا والاستعداد أسهم في تخفيف الأضرار - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 26 أكتوبر 2023

المحافظ بن ماضي : وجهنا ببدء التدخّل الميداني إغاثيًا وخدميًا والاستعداد أسهم في تخفيف الأضرار

الريدة وقصيعر / إعلام حضرموت :
أكد محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، ان زيارته اليوم لمديرية الريدة وقصيعر تأتي من منطلق حرص السلطة المحلية على تفقد احوال المواطنين والاطلاع عن كثب على حجم الاضرار جراء إعصار "تيج".

واوضح المحافظ بن ماضي في تصريح إعلامي أنه أطلق اليوم خطة التدخل الميداني بمديرية الريدة وقصيعر في الجانبين الاغاثي والخدمي، مشيرًا الى حرصه على أصطحاب وكلاء  المحافظة ومديري المرافق الحكومية، ورؤساء وممثلي منظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية في هذه الزيارة بهدف الوقوف على حجم الأضرار في منازل المواطنين وومتلكاتهم الخاصة والبنى التحتية وإجراء مسح شامل للأضرار. 

وأوضح المحافظ، أن السلطة المحلية بالمحافظة بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية تواصل استكمال التدخلات، والانتقال من مرحلة الإنقاذ إلى مرحلة الإغاثة والايواء وحصر الأضرار.

وشدد المحافظ على رفع وتيرة التنسيق والعمل المشترك وتوزيع المهام بين الجهات كافة والاسراع في جهود فتح الطرقات والاودية وإصلاح شبكات تغذية المياه والكهرباء وإزالة المياه الراكدة في البَرك وبين الشوارع والأزقة والتدخل في الجوانب الزراعية والصحية وسرعة الانجاز لعودة الحياة الى طبيعتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق