السلطة المحلية بسقطرى تكرم قائد قوة 808 للدعم والإسناد العميد بحري ركن عبدالله بن محمد الشهراني بدرع المحافظة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الجمعة، 6 أكتوبر 2023

السلطة المحلية بسقطرى تكرم قائد قوة 808 للدعم والإسناد العميد بحري ركن عبدالله بن محمد الشهراني بدرع المحافظة

سقطرى / خاص : 
كرم وكيل محافظة أرخبيل سقطرى العميد الركن صالح علي سعد السقطري  قائد  قوة 808 للدعم والإسناد بسقطرى، العميد بحري ركن/ عبدالله بن محمد الشهراني  بدرع المحافظة بمناسبة انتهاء فترة عمله في الجزيرة وبحضور عددا من مدراء عموم المحافظة والقيادات العسكرية والأمنية والمشائخ والأعيان.

وجاء تكريم السلطة المحلية  لقائد التحالف السابق في سقطرى، تقديراً وتثميناً لجهوده أثناء فترة عمله في خدمة المحافظة والوقوف بجانب السلطة المحلية، ومساندتها في الحفاظ على أمن الجزيرة واستقرارها، إلى جانب ما قدمه من دعم إنساني لا محدود لأبناء سقطرى.

وعبرت السلطة المحلية  أثناء التكريم عن خالص شكرهم وتقديرهم لقيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله - على كل ما قدمته مملكة الإنسانية من دعم لأبناء أرخبيل سقطرى وكل أبناء الوطن في شتى المجالات.. مؤكدين  أن أمن واستقرار المملكة من أمننا.. متمنياً للقيادة الجديدة  التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية.

من جانبه، عبر سيادة العميد بحري ركن/ عبدالله بن محمد السهراني  عن اعتزازه بهذا التكريم، شاكراً السلطة المحلية والمشائخ والاعيان وكل أبناء جزيرة سقطرى على كل ما قدموه من تعاون لتسهيل عمل قوات التحالف في الأرخبيل وحفاظهم على جزيرتهم الطيبة ،متمنيا أن يدوم الأمن والاستقرار على الجزيرة والرقي والتطور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق