رئيس تنفيذية لقاء حضرموت العام (حرو) بمديرية رخيه يناقش مع مدير عام رخيه أهم احتياجات المديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023

رئيس تنفيذية لقاء حضرموت العام (حرو) بمديرية رخيه يناقش مع مدير عام رخيه أهم احتياجات المديرية

رخيه / المركز الاعلامي : 
إلتقى رئيس تنفيذية لقاء حضرموت العام ( حرو ) بمديرية رخيه الإستاذ نايف محفوظ بن غانم و أعضاء اللجنة يوم أمس الأحد ، بمدير عام مديرية رخيه رئيس المجلس المحلي الأستاذ عبد الخالق أحمد بن حيدره في مكتبه .

وخلال اللقاء نقل الأستاذ نايف بن غانم تحيات قائد الهبة الحضرمية الثانية الشيخ حسن الجابري ، و بحث اللقاء الكثير من القضايا الخدمية واحتياجات المديرية وحاجتها الى العديد من المشاريع التنموية والخدمية بصورة عاجلة .

وتطرق اللقاء الى مناقشة جملة من المشاريع والمقترحات في المديرية و التي ترتبط بحياة المواطن مباشرة ومنها الكهرباء والمياه والصرف الصحي والطرقات مع ضرورة حصول كل منطقة على نصيبها من المشاريع التنموية التي يتم تنفيذها في المديرية واعطاء الأولوية وفقا و الحاجة الملحة لتلك المشاريع .

واكد اللقاء على ضرورة تكاتف الجهود والعمل صفا واحدا من اجل انتزاع حقوق المديرية في ظل الاهمال و الفساد الذي تمارسه الحكومة .

وكذلك مناقشة المذكرة التي قدمت للمدير العام في الوقفه الاحتجاجية السابقة والتي تشمل كل ما تحتاجه المديرية من خدمات  وهل تم الرفع باحتياجات المديرية للسلطات العليا.

وفي الختام شكر الحاضرون مدير عام المديرية على تجاوبه وتفهمه لهذه الزيارة وتأكيده على ضرورة لم الشمل والمتابعة المستمرة لدى السلطات العليا من أجل تحقيق كل مطالب المديرية وكل مايحتاجه مواطني هذه المديرية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق