ندوة تعريفية عن الإسعافات الأولية تقيمها ثانوية الحوطة للبنين - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023

ندوة تعريفية عن الإسعافات الأولية تقيمها ثانوية الحوطة للبنين

الحوطة/ خاص / عبدالقادر العيدروس : 
 تحت شعار (الصحة أولية للفرد فحافظ عليها) نظمت جماعة الصحة المدرسية بثانوية الحوطة للبنين بمديرية شبام صباح الأربعاء 22 نوفمبر  وبالتعاون مع مركز البلسم الطبي الحديث الندوة الثقافية العلمية الأولى بعنوان (التعريف عن الإسعافات الاولية)

 الندوة حاضر فيها الأستاذ / عادل محسن بن عبودان الجابري - مسؤول التثقيف الصحي بمكتب الصحة والسكان بمديرية شبام ، وتضمنت الحديث عن محاور عدة منها الإسعافات ، الكسور ، الحروق ، الإغماء ، الجروح  والتنفس الصناعي .. حيث قدم المحاضر شرحا وافياً ومفصلاً مع التطبيق العملي لبعض الحالات قام بأدائه وبفعالية عدد من الطلاب المشاركين.  

وكان الأخ / عبدالله محمد كرموع - مندوب مركز البلسم الطبي الحديث قد أعطى صورة موجزة عن نشاط المركز ، موضحا أن هناك مساعي لتنظيم مثل هذه الندوات وفي جوانب مختلفة ، وتقدم بالشكره الجزيل لإدارة الثانوية والمدرب على تنفيذ هذه الفعالية.    

  حضر هذه الندوة (30) طالبا من مدارس قريو والنور وعمار بن ياسر وجعيمة والفتح وجفل والحوطة للتعليم الأساسي وثانوية الحوطة  للبنين ، وقد أثروها  بالعديد من المداخلات القيمة والاستفسارات وتكرم المدرب بالتوضيح والرد عليها.

في ختام الندوة منحت إدارة ثانوية الحوطة ممثلة بالأستاذ (علي عباس بن طالب) درعاً تذكارياً لمندوب مركز البلسم وشهادات مشاركة لكل من المحاضر عادل محسن  بن عبـودان والطلاب كافة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق