طائرة الثاني الأدبي تحلق عالياً في سماء ثانوية ميفع وتخطف البطولة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الجمعة، 10 نوفمبر 2023

طائرة الثاني الأدبي تحلق عالياً في سماء ثانوية ميفع وتخطف البطولة

ميفع/أعلام الثانوية/سالم بانجوه :
حلقت طائرة الثاني الثانوي الأدبي صباح هذا اليوم في سماء التتويج بعد أن أعلن نفسه بطلاً لدوري لعبة كرة الطائرة الذي نظمته ثانوية ميفع للبنين ويأتي ضمن مهرجان الأنشطة اللاصفية التي تقيمه الثانوية بين الشعب الدراسية بهدف تؤطيد الأخوة بين الطلاب وزرع المحبة وكسر الروتين اليومي الدراسي.

وحقق طلاب الثاني الادبي البطولة بعد أن تجاوز في النهائي طائرة أولى¹ بعد مباراة قوية وحماسية تألق فيها لاعبي الفريقين بتقديم مستوى فني عالي في الأداء واللعبات التي تفاعل معها الحاضرون لهذا النهائي بدية كانت قوية لطلاب الثاني الادبي بالسيطرة والتقدم بالاداء في الدقائق الاول للمباراة بفضل تألق لاعبيه وعلى رأسهم  باسم جابر ومجاهد صلاح وباقي الرفاق. 

لكن سرعان مأعاد طلاب أولى¹ بتكتيك مغاير عن مابدء عليه في الدقائق الأول وأقلب الطاولة في الملعب لصالحة بفضل لأعبة سامي فائز اللي كان هو العنوان الأبرز في أولى¹ ليشتد اللقاء ويكون أكثر أثارة وحماس بين الفريقين ، وفي ماتبقى من الوقت اقضى لاعبي الثاني الادبي على أولى¹ وحققو الفوز.

فيما ظهر الأرهاق والتعب على لأعبي أولى¹ نتيجة لعب مبارتان متتالية حيث تمكن من الفوز على ثالثة علمي وتأهل الى النهائي، فيما خدمت القرعة الثاني الادبي بتأهله مباشرة للنهائي.

وبعد أنتهاء المباراة تقدم الأستاد أبوبكرعوض بانارين مدير الثانوية وهيئة التدريس بالثانوية بتسليم كاس البطولة للاعبي الثاني الادبي.

اللقاء النهائي لدوري لعبة كرة الطائرة لثانوية ميفع كشف لنا مواهب واعده لكره الطائرة الميفعية والتي تحتاج الى الاهتمام والرعاية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق