تجديد العقود لمعلمات ريف المقاطرة بمحافظة لحج - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 31 ديسمبر 2023

تجديد العقود لمعلمات ريف المقاطرة بمحافظة لحج

لحج / خاص : 
دشن مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية المقاطرة الأستاذ/علي محمد عثمان، واللجنة الخاصة بتجديد عقود معلمات الريف وعضو المجلس المحلي الأستاذ/عبدالرحمن الأكحلي، اليوم، أعمال إبرام العقود لمعلمات الريف اللاتي يعملن في مدارس المديرية.

ورحب مدير التربية في المقاطرة بلجنة تجديد العقود والمكونة من الأستاذ/ نبيل الشاعر مدير عام التأهيل بوزارة التربية والتعليم والأستاذ/عبدالحميد محمد عبدالحميد عضو اللجنة مدير التعليم بالمحافظة، والأستاذ/رببع سعيد البنا عضو اللجنة مدير شؤون المعلمين.

مؤكداً على أهمية برنامج معلمات الريف في النهوض بالعملية التعليمية في مديرية المقاطرة وإسهامه في حل مشكلة نقص الكادر التربوي وفي تأهيل كادر نسائي في القطاع التربوي وتشجيع الفتيات في الريف على الإلتحاق بالتعليم.

مشيداً بالجهود التي تبذلها الوزارة ومكتب التربية بالمحافظة ومشروع إستعادة التعليم في تجديد العقود لمعلمات الريف في المديريات المستهدفة ومنها مديرية المقاطرة.. مشيراً إلى أن تجديد العقود لمعلمات الريف  للعام الدراسي الحالي يستهدف 55 معلمة اللائي تم إختيارهن للعمل في المدارس في العام 2014م.

حضر عملية التدشين أيضا نائب مدير مكتب التربية بالمديرية الأستاذ/مختار الشبوطي، ومدير مكتب الإعلام جواد الحوفكي، ومدير التدريب والتأهيل الأستاذ/عادل أحمد عبدالله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق