أهلي الغيل ينهي استعداداته للمشاركة في الدوري العام لكرة الطائرة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 28 يناير 2024

أهلي الغيل ينهي استعداداته للمشاركة في الدوري العام لكرة الطائرة

الإثنين.. الأهلي يستضيف وحدة الحامي في الافتتاح

غيل باوزير/ محمد سعد عباد :
  أنهى الفريق الأول لكرة الطائرة للنادي الأهلي بغيل باوزير، مساء اليوم السبت 27 يناير 2024م، تدريباته وتحضراته تحت قيادة المدرب الشاب الكابتن عبدالله محفوظ محيمدان، وذلك استعداداً للمشاركة في الدوري العام للموسم (2024/2023) لكرة الطائرة.

  ويفتتح الأهلي مبارياته في الدوري مساء يوم بعد غد الإثنين 29 يناير بمواجهة وحدة الحامي، على ملعب منشأة النادي الأهلي، ضمن تجمع (المكلا) ساحل حضرموت، والذي يضم إلى جانبهما فرق أندية شباب القارة وشعب حضرموت والشبيبة، إذ تجري المنافسات بينهم بنظام الكل مع الكل من دور واحد، على أن يتأهل الأول والثاني إلى التصفيات النهائية.

 ويواجه الأهلي في مباراته الثانية الشبيبة بالديس الشرقية يوم الثلاثاء 30 يناير، ويخوض لقاءه الثالث أمام جاره شباب القارة يوم الجمعة 2 فبراير، وينهي الأهلي مبارياته بمواجهة شعب حضرموت يوم السبت 3 فبراير.

  وكان المران الأخير قد شهد حضور رئيس النادي الأهلي الإعلامي عمر فرج عُبّد، وسكرتير النشاط الرياضي الكابتن عوض عبدالله باشكيل، ومسؤول لعبة كرة الطائرة الكابتن سمير محيمود.

  يذكر أن النادي الأهلي قد أقام معسكر تدريبي بمدينة سيئون، الأسبوع الماضي، أجرى خلاله الفريق تدريبات صباحية ومسائية متنوعة احتضنها ملعب نادي سيئون، إلى جانب خوض مباراتين وديتين أمام ناديي سيئون واتفاق الحوطة، إذ خسر الأولى وكسب الثانية بنتائج ثلاثة أشواط مقابل شوط، وهي مرحلة استعدادية وضعها مجلس إدارة النادي الأهلي تم من خلالها الوقوف على جاهزية الفريق قبل الخوض في مواجهات الدوري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق