مؤسسة وادي العين تدشن المعرض التعاوني الغذائي الأول 2024م - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 29 فبراير 2024

مؤسسة وادي العين تدشن المعرض التعاوني الغذائي الأول 2024م

وادي العين / خاص :

افتتح مدير عام مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء أحمد عبدالله باحشوان ومعه المدير العام لمديرية وادي العين وحورة رئيس المجلس المحلي سالم صالح بن عبادين باوزير ومعه ورئيس مؤسسة وادي العين للتنمية الاجتماعية سالم مبارك الحداد صباح اليوم المعـرض التعــاوني الغــذائي الاول 2024م الذي تقيمه مؤسسة وادي العين للتنمية الاجتماعية بالتنسيق مع السلطة المحلية  بمديرية وادي العين وحورة برعاية كريمة من وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ/ عامر سعيد العامري وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء ، ويستهدف أبناء مديرية وادي العين وحورة ويستمر المعرض على مدى أسبوع او نفاد الكمية ليقدم سلة غذائية متكاملة بالبيع نقدا وخصم لكل مادة 30٪ من قيمتها كدعماً ومساهمة من المؤسسة بمناسبة قدوم شهر رمضان نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة وارتفاع الاسعار وانهيار العملة المحلية .
 وتحتوي السلة على ( دقيق – قمح – أرز – سكر – زيت – تونة – مكرونة – حليب – شوربة – ذرة ).
وبعد قص الشريط قام باحشوان ومن معه بجولة داخل المعرض تعرفوا الى شرح واف عن السلع الغذائية الموجودة و مكونات المعرض وفكرته وآليه البيع والمستهدفين .
وفي الحفل الخطابي والفني الذي أقيم بالمناسبة أعرب المدير العام لمديرية وادي العين وحورة عن سعادته بهذا المعرض الغذائي الذي سيقدم خدمة لأهالي المديرية وتخفيف معاناتهم في ظل الاوضاع المعيشية الصعبة' مشيدا بجهود المؤسسة في العمل الخيري والانساني وتقديم كل عام مفاجأة جديدة.
بدوره اعتبر مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل ان هذه التجربة تعد تجربة ناجحة ويجب ان تعمم على كافة المؤسسات ' مؤكدا وقوفه الى جانبهم ودعم مشاريعهم التنموية والاجتماعية .
من جانبه أشار رئيس المؤسسة الى ان المعرض يهدف لمساعدة المواطنين وتخفيف أعباء الظروف المعيشية الصعبة' مؤكدا على عمق الشراكة مع السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص ورجال والاعمال في تنفيذ برامج ومشاريع المؤسسة' لافتاً ان المعرض يأتي لتوفير السلع الغذائية الاساسية مع حلول شهر رمضان المبارك بأسعار مناسبة وخصم 30٪ من قيمة كل مادة اسهاماً ودعماً للأسر المحتاجة. 
كما تخلل الحفل قصيدة للشاعر صلاح بن هاشم وموشح من روائع الراحل المحضار غناء مراد عيظه باوزير وأداء ماجد بوصالح .
 وفي ختام الحفل كرمت السلطة المحلية بمديرية وادي العين وحورة مؤسسة وادي العين على جهودها وتدخلاتها في كثير من المجالات الخدمية  وتم تكريم السلطات المحلية والقطاع الخاص والمساهمين في انجاح برامج المؤسسة بدروع تذكارية.
حضر التدشين امين عام المجلس المحلي الاستاذ صلاح برباع ومدير أمن المديرية النقيب علي الضليع بن شريشر وعدد من اعضاء المجلس المحلي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وعدد من المناصب والمقادمة والشخصيات الاجتماعية وعدد من مندوبي وسائل الاعلام المرئية والمسموعة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق