المؤسسة المحلية للمياه بوادي حضرموت وشركة بن دول توقعان عقد رعاية لطباعة فواتير المياه - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 29 فبراير 2024

المؤسسة المحلية للمياه بوادي حضرموت وشركة بن دول توقعان عقد رعاية لطباعة فواتير المياه

سيئون/ اعلام المؤسسة :
وقع صباح اليوم الاربعاء  بمبنى المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق وادي حضرموت عقد رعاية طباعة فواتير الاستهلاك الشهري للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق الوادي والصحراء مع شركة بن دول للصرافة ..
حيث ينص عقد الرعاية الاعلامية على طباعة فواتير المياه خلال الفترة القادمة كمرحلة اولى من قبل شركة بن دول للصرافة مقابل نشر اعلان الشركة خلف الفاتورة ..
واثناء مراسم التوقيع قدم نائب مدير المؤسسة للشئون المالية والادارية  الاستاذ /سالم عمر مقرم شكره وتقديره لشركة بن دول للصرافة  وما تقدمه من خدمات مصرفيه على مستوى الوطن  ..
مشيرا الى ان توقيع عقد الرعاية سيوفر لشركة بن دول الوصول الى كثير من المواطنين للتعرف على خدماتها المصرفية،  وسيفتح المجال امام الشركات والمؤسسات لطلب للرعاية  كون فواتير المياه تصل لمعظم سكان الوادي..
بدوره أثنى مدير ادارة العلاقات والاعلام بشركة بن دول للصرافة الاخ/ ابوبكر السقاف على خدمة المياه التي تقدمها المؤسسة للمواطنين بمناطق الوادي والصحراء ..
مبينا الى ان عقد الرعاية مع مؤسسة المياه بوادي حضرموت ياتي في اطار خطة الشركة الى جانب  مساهمتها في دعم خدمة المياه التي تمثل الحياة.

وينص عقد الرعاية خلال السنة الاولى على ان تتحمل شركة بن دول للصرافة كلفة طباعة الفواتير الشهرية خلال عام قابلة للتجديد..
حضر حفل التوقيع مدير ادارة الشؤون القانونية بالمؤسسة صبري عمر مسعود .

28 فبراير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق