مكتب وزارة الصحة يدشن فعاليات النشاط الايصالي الاول 2024 بمديريات حضرموت الساحل في المكلا المستوى الثالث - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 5 مارس 2024

مكتب وزارة الصحة يدشن فعاليات النشاط الايصالي الاول 2024 بمديريات حضرموت الساحل في المكلا المستوى الثالث

إعلام الصحة : 
دشن الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل و الدكتورة فوزية غرامة مدير منظمة اليونيسيف بحضرموت ، فعاليات النشاط الايصالي الأول لعام 2024م في عموم مديريات المحافظة بمنطقة جول السوامح بالمكلا وذلك برعاية كريمة من معالي وزير الصحة العامة والسكان أ . د . قاسم محمد بحيبح و محافظ محافظة حضرموت 
أ . مبخوت مبارك بن ماضي   . 

وخلال التدشين  أشار الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل إلى أن النشاط الايصالي يقدم خدمات الرعاية الصحية الأولية للمرضى وكذلك خدمات طبية وعلاجية للمناطق التي لم تصلها الخدمات الطبية للإسهام في خدمة المجتمع معربا عن شكرهم وتقديرهم لمنظمة اليونيسيف احد شركاء القطاع الصحي راجيا بأن يسهم هذا النشاط في خدمة المرضى وتقديم لهم الخدمة الطبية والعلاجية في المناطق المستهدفة . 

من جانبها أكدت الدكتورة فوزية غرامة مدير منظمة اليونيسيف بحضرموت على ضرورة بذل المزيد من الجهود لايصال هذه الخدمات العلاجية للمرضى في هذه المناطق المستهدفة التي لم تصلها الخدمات الصحية ، وثمنت جهود العاملين في النشاط الايصالي راجية لهم  التوفيق و النجاح . 

وبدوره أعرب الأستاذ عمر علي باجبار مدير أدارة الرعاية الصحية الأولية بمكتب وزارة الصحة والسكان بحضرموت الساحل عن شكرهم وتقديرهم  لمنظمة اليونيسيف لدعمهم لبرامج الرعاية الصحية الاولية وغيرها من الأنشطة الصحية  في حضرموت   . 

والجدير ذكره أن النشاط الايصالي يشمل تقديم خدمات في مجال ( الصحة الإنجابية ، رعاية الطفل ، التحصين ، التثقيف الصحي ، خدمات علاجية وغيرها ) في عموم مديريات حضرموت الساحل  . 

حضر التدشين كل من : الأستاذ خالد حسين الكلدي مدير أدارة التثقيف الصحي ومدير برنامج التحصين بالمحافظة ، و الأستاذ رامي بلعفير ، والدكتور عادل الهدار مسؤل الترصد للشلل الرخو  بدائرة الترصد مكتب وزارة الصحة والسكان بالمحافظة ، و الدكتور عبدالله كعيتي منظمة الصحة العالمية  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق