إعتماد 7 مقطورات غاز أسبوعياً لأرياف تعز والتي تمون عبر محطة السمسره - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 31 مارس 2024

إعتماد 7 مقطورات غاز أسبوعياً لأرياف تعز والتي تمون عبر محطة السمسره

تعز / خاص :
وجه المدير العام التنفيذي لشركة الغاز المهندس محسن وهيط، دائرة صافر  بإعتماد عدد سبع مقطورات أسبوعياً  لمديريات ارياف تعز، والتي تمون عبر محطة السمسرة، خاصة بالمواطنين حسب كشوفات الشركة وتغطية العجز القائم.

وتأتي هذه الخطوة بناءً على مطالبات عديدة من السلطة المحلية ونقابة الغاز والمواطنين، حيث كانت هناك معاناة وعدم إستقرار في مديريات الريف بمادة الغاز لأكثر من عامين بسبب نقص الكمية، وتحولت إلى أرض خصبة لتجار السوق السوداء. 

وعبر المسؤل الإعلامي لنقابة وكلاء الغاز مازن هادي، عن شكره وتقديره للمدير العام التنفيذي على هذه الخطوة المهمة بإعتماد سبع مقطورات غاز أسبوعياً لمديريات أرياف والتي تمون عبر محطة السمسرة وذلك وفقاً لكشوفات الشركة والمقررة للوكلاء. 

وأكد بأن هذه الخطوة ستسهم في تعزيز حالة الاستقرار في مادة الغاز بمديريات الريف وبشكل دائم.. مشيراً إلى أن هناك إستقرار بمادة الغاز بالمحافظة خلال العام الحالي وهي الخدمة الوحيدة المتوفرة وذلك مقارنة بالخدمات الأخرى المنعدمة.

وفي موضوع آخر طالب مازن هادي، مكتب شركة الغاز بمحافظة تعز بإيقاف الاستحداثات وتطبيق النظام والقانون واللوائح المتبعة للشركة والعمل على إنصاف وكلاء الغاز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق