تنفذه مؤسسة إسناد للتنمية والأعمال الإنسانية ... باضروس وبايعشوت يدشنان مشروع "بهجتكم عيد" لتوزيع كسوة العيد لـ8 ألف فرد بالمكلا وضواحيها - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 30 مارس 2024

تنفذه مؤسسة إسناد للتنمية والأعمال الإنسانية ... باضروس وبايعشوت يدشنان مشروع "بهجتكم عيد" لتوزيع كسوة العيد لـ8 ألف فرد بالمكلا وضواحيها

المكلا / إعلام إسناد :
دشن مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، الأستاذ أحمد باضروس، ومدير عام مديرية المكلا العميد عبدالله سالم بايعشوت، مشروع "بهجتكم عيد" لتوزيع كسوة العيد لعدد 4 ألف أسرة في مدينة المكلا وضواحيها، وذلك بتنفيذ مؤسسة إسناد للتنمية والأعمال الإنسانية، وتمويل من فاعلي خير من دولة الكويت، مساء اليوم السبت 30 مارس 2024م بهايبر المكلا بمحافظة حضرموت.

وخلال التدشين أوضحا باضروس وبايعشوت، أن مشروع "بهجتكم عيد" يهدف إلى توزيع كسوة العيد لعدد 4 ألف أسرة،، برعاية كريمة من محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي، وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، وبتنفيذ مؤسسة إسناد للتنمية والأعمال الإنسانية، وبتمويل من فاعلي خير من دولة الكويت.

وأكدا باضروس وبايعشوت:"أن هذا المشروع النبيل يأتي في إطار جهود السلطة المحلية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، لتعزيز التكافل الاجتماعي وتقديم الدعم للفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع، معربًا عن تقديره لمؤسسة إسناد، لمساهمتها في تحقيق الفرحة والسرور، للأسر الأشد حاجة في مدينة المكلا وضواحيها خلال فترة العيد".

وأعرب رئيس مؤسسة إسناد للتنية واالأستاذ سالم بن دحيم، عن سعادته بتدشين مشروع بهجتكم عيد، الذي يعكس التزام المؤسسة بتقديم المساعدة الإنسانية للمحتاجين وتعزيز روح التكافل في المجتمع، مؤكدًا أن هذه الجهود الخيرية لن تتوقف، وستستمر في تلبية احتياجات المجتمع لأكبر عدد ممكن من الأسر المحتاجة، وذوي الهمم والاحتياجات الخاصة.

حضر التدشين عدد من الشخصيات الاجتماعية والأسر المستهدفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق