النائب البحسني يطلع على جهود مؤسسة أمراض القلب الخيرية لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 23 مارس 2024

النائب البحسني يطلع على جهود مؤسسة أمراض القلب الخيرية لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية

المكلا/المكتب الإعلامي :
اطلع عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، على الجهود التي تبذلها مؤسسة أمراض القلب الخيرية، في سبيل تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لمرضى القلب من مختلف محافظات البلاد.

واستمع اللواء الركن البحسني، من رئيس مؤسسة أمراض القلب الخيرية محمد باشعيب، إلى تقرير حول الإحصائية العامة للمؤسسة وبرنامج نبض السعودية التطوعي لأمراض وجراحات القلب للعام 2023، الذي شمل إجراء 510 عملية قلب مفتوح، و 1546 عملية قسطرة علاجية، و 2422عملية قسطرة تشخيصية، وفحص ومعاينة 156,958 حالة.

وطاف عضو مجلس القيادة الرئاسي، بإدارات وأقسام المؤسسة، متعرفًا على نشاط كل إدارة وإسهاماتها في تحقيق النجاحات الطبية، كما اطلع على مستوى التجهيزات الطبية والقدرة الاستيعابية في غرف العمليات والرقود.. وأبدى استعداد مجلس القيادة الرئاسي لدعم المؤسسة، نظرًا لدورها الإنساني والخيري المهم في المجتمع.

وثمّن البحسني الدعم المتواصل واللا محدود المقدم من الأشقاء في المملكة العربية السعودية لمؤسسة أمراض القلب الخيرية، الذي يأتي انطلاقًا من دور المملكة الإنساني والخيري لأشقائها اليمنيين، معبرًا عن شكره وتقديره للدور الرائد الذي تقوم به السعودية في سبيل معالجة العديد من المرضى وتخفيف العبء عن كاهلهم.

وأكد عضو مجلس القيادة الرئاسي أن الدعم السعودي عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لمؤسسة القلب له تأثير عميق وإيجابي على حياة الأشخاص المحتاجين، حيث ساهم في إجراء الفحص والمعاينة والعمليات الجراحية للمرضى وتوفير العلاج الضروري وتقديم الرعاية الصحية الملائمة لمرضى القلب، بالإضافة إلى ان البرامج الخيرية قللت من تكاليف السفر والعلاج على المرضى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق