المديرية العام لمديرية حريضة يلتقي بمكتبه قيادة إدارة نادي ريبون الرياضي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 13 مارس 2024

المديرية العام لمديرية حريضة يلتقي بمكتبه قيادة إدارة نادي ريبون الرياضي

حريضة / إعلام السلطة المحلية بالمديرية : 
التقى المدير العام لمديرية حريضة رئيس المجلس المحلي الدكتور قاسم سالمين الحكم الجعيدي اليوم 
بمكتبه قيادة  إدارة نادي ريبون الرياضي بالمديرية 

وخلال اللقاء بارك الاخوة من  الجهاز الفني ، والإداري للنادي للاخ المدير العام بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، ناقلين  له تحيات ، ومنتسبي النادي ، وشاكرين له دعمة السخي  المتواصل ماديا ، ومعنويا ، والتحفيز  المستمر للنادي .

وعبّر المدير العام لمديرية حريضة عن سعادته ، وشكره للجهود تبذل من قبل الطاقم الإداري ، والفني ، ومنتسبو النادي واللاعبين بنادي ربيون ، ومباركاً لهم  كافة  النجاحات، والفوز الذي حققه النادي. ومباركاً لهم حلول الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك متمنينا لهم الصحة ، والعافية ، والتوفيق في كافة أنشطتهم الرياضية ،  

وعلى صعيد آخر ناقش المدير العام مع قيادة النادي العمل على تكريم النادي ، ولاعبين كرة اليد ، والاستعدادات الجارية من قبل المدير العام بهذا الخصوص مع إجراء حفل تكريمي بذلك ستقيمه  السلطة المحلية بالمديرية تكريم بدروع وشهادات تقديرية حوافز ويتخلل الحفل   مأدبة إفطار  خلال شهر رمضان المبارك تكريما للدور الذي يقوم به النادي ، والنجاحات المحققه ، وأشار إلى أن السلطة المحلية بالمديرية حريصة على الدعم .. معبراً عن فخره بالقدرات التي يتمتع بها أعضاء النادي وستعمل بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة على دعم  النادي لإبراز الجوانب الإيجابية لديها كواجب إنساني ، وأخلاقي ، شاكرا جهود القائمين على النادي وكل محبي نادي ريبون الرياضي بمديرية حريضة

بدوره تقدم الطاقم الإداري والفني لنادي ريبون بالشكر الجزيل لمدير عام المديرية على جهوده المبذولة تجاه النادي والاهتمام المتواصل ودعمه السابق للنادي .

حضر اللقاء نائب رئيس مجلس إدارة نادي ريبون القائم بأعمال رئيس النادي الأستاذ سعيد عوض بن مفروش والاخ الأمين العام للنادي الاستاذ محمد حسن الكثيري ومدير العلاقات بالنادي الاستاذ ماهر العطاس .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق