برعاية محافظ حضرموت وتمويل البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن .. الشبيبة يحقق فوزاً مستحقاً على شباب القارة في البطولة الرمضانية للكرة الطائرة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 26 مارس 2024

برعاية محافظ حضرموت وتمويل البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن .. الشبيبة يحقق فوزاً مستحقاً على شباب القارة في البطولة الرمضانية للكرة الطائرة



غيل باوزير / اللجنة الإعلامية 
 
   حقق الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي اتحاد الشبيبة بالديس الشرقية فوزاً مستحقاً على منافسه شباب القارة ، بثلاثة أشواط نظيفة ، في اللقاء الذي جمع الفريقين ، في إطار مباريات المجموعة الثانية للبطولة الرمضانية للكرة الطائرة والتي تقام بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، وبرعاية من محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل والوادي، وينظمها فرعا اتحاد اللعبة بحضرموت الساحل والوادي.

  واستحق اتحاد الشبيبة الفوز بعد أن نجح في كسب أشواط اللقاء الثلاثة لمصلحته في المباراة التي احتضنها ملعب منشأة النادي الاهلي بغيل باوزير، مساء  الثلاثاء 25 مارس 2024م (الخامس عشر من شهر رمضان المبارك)، حيث جاءت أشواط المباراة الأول (22/25)، والثاني (19/25)، والثالث (23/25).

  أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من: صالح سالم مدفع (حكم أول)، والدولي علي صالح مساعد (حكم ثانٍ)، وعمر عوض الشقري (مسجل)، ومبارك البر (مساعد مسجل)، وعلى الخطوط سمير محيمود وعبدالله باقيس وراقب  المباراة خالد دحدح واشرف عليها انور جابر رئيس فرع الاتحاد .

   مساء الثلاثاء 16 رمضان تتواصل مباريات البطولة بلقاء يجمع أهلي الغيل وجاره وحدة شحير، على ملعب الأهلي، ضمن المجموعة الأولى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق