مغني الراب الأمريكي الشهير "ليل جون" يعلن دخوله الإسلام - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 18 مارس 2024

مغني الراب الأمريكي الشهير "ليل جون" يعلن دخوله الإسلام

كاليفورنيا/ خاص :
اعلن مغني الراب والمنتج الأمريكي الشهير، لِيل جون، إسلامه في أحد مساجد ولاية كاليفورنيا، في ثاني حالة اعتناق للإسلام بين الأوساط الشهيرة بالولايات المتحدة خلال الأسبوع الأول من رمضان.

وقبل أداء صلاة الجمعة، حضر جون إلى مسجد الملك فهد في مدينة لوس أنجلوس كبرى مدن كاليفورنيا، معلنا اعتناقه الإسلام.

وفي مقطع فيديو تداولته وسائل التواصل الاجتماعي، ظهر مغني الراب الأمريكي وهو ينطق الشهادتين باللغتين العربية والانكليزية.

 

شكر مغني الراب الأمريكي والـ"دي جي" المعروف باسم "ليل جون" متابعيه ومعجبيه بالساعات الماضية، بعد أن تم الإعلان عن اعتناقه الإسلام في مسجد الملك فهد بمدينة لوس أنجليس الأمريكية. وقال "ليل جون" في منشور على إنستغرام: "شكراً جزيلاً لكل الإخوة والأخوات على الحب والإيجابية"، وعلق على المنشور بكلمة "الحمد لله".

وللفنان الأمريكي العديد من الأغاني والمجموعات الموسيقية الشهيرة مثل "Get Low" و"Turn Down for What"، بالإضافة إلى الإيفيهات التي تستخدم بكثرة في منصات التواصل مثل عبارة "Yeah!" و"OK!". وتم تداول عبر منصات التواصل مقطع فيديو للفنان "ليل جون" وهو ينطق بالشهادتين.
 
من هو ليل جون؟
يذكر أن مغني الراب ليل جون ولد في أتلانتا، جورجيا عام 1972، واسمه الحقيقي جوناثان إتش سميث، وهو معروف بدوره الرائد في تقديم هذا النوع الفرعي من موسيقى الهيب هوب في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. وأطلق ليل جون، الذي لديه أكثر من مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي والمعروف باهتمامه بالمعتقدات الباطنية، ألبومه التأملي مؤخرًا، والذي لاقى اهتمامًا كبيرًا، وأصبح جون ثاني أمريكي معروف أنه اعتنق الإسلام خلال الأسبوع الأول من رمضان، بعد الكاتب والناشط الأمريكي شون كينج.

#صدى_حضرموت :

شاهد بالفيديو مغني الراب الأمريكي ليل جون يعلن اعتناقه الإسلام

https://m.youtube.com/watch?v=6VQvPaXaoPo

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق