محافظ حضرموت يشيد بمحتويات معرض سيئون الأول للكتاب ويؤكد بأنه يُسهم في إثراء الحركة الثقافية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 6 مارس 2024

محافظ حضرموت يشيد بمحتويات معرض سيئون الأول للكتاب ويؤكد بأنه يُسهم في إثراء الحركة الثقافية

سيئون / إعلام حضرموت :
اطلع محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بمدينة سيئون على محتويات معرض سيئون الأول للكتاب، الذي تشهده مدينة سيئون بمشاركة 30 دار نشر من مختلف أنحاء الجمهورية.
 
وزار المحافظ ومعه وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر سعيد العامري، أجنحة المعرض، الذي يعد حدثًا ثقافيًا ثريًا ومتنوعًا، مطلعًا على أحدث الإصدارات والكتب والمخطوطات التابعة للجهات الحكومية والمؤسسات الثقافية.

ويضم المعرض 15 ألف عنوان من مختلف التخصصات، بالاضافة الى وكلاء لدور نشر عربية، ويستمر حتى العاشر من مارس الجاري. 

ويُقدم المعرض للجمهور عروضًا مميزة على الكتب المعروضة تتراوح بين 30 و 50%، كما يشتمل على العديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية المتنوعة التي تُثري المشهد الثقافي في مدينة سيئون.

وأشاد محافظ حضرموت بما يحتويه معرض الكتاب من إصدارات في مختلف التخصصات، مشيرًا الى أنه يعد حدثًا ثقافيًا مهمًا يُسهم في إثراء الحركة الثقافية ويُتيح للجمهور فرصة الاطلاع على أحدث الإصدارات في مختلف المجالات.

وتعد معارض الكتاب منابع للفكر والثقافة والفنون، وتؤسِّس لتحقيق التعارف والالتقاء بين القائمين على المؤسسات المعنيّة بالنشر، وتشكّل صلة وصل بين الكتّاب والأدباء والمفكرين وآلاف الناس الراغبين في الاطلاع على نتاجهم الفكري.

رافق المحافظ، وكيل المحافظة المساعد فهمي باضاوي، ومدير عام مكتب الثقافة بوادي حضرموت احمد بن دويس، ومدير عام مديرية سيئون محمد العامري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق