‏مجلس الحراك الثوري بأرخبيل سقطرى يندد بتردي الخدمات الأساسية وبإرتفاع الأسعار بالمحافظة مع أول يوم من رمضان - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 12 مارس 2024

‏مجلس الحراك الثوري بأرخبيل سقطرى يندد بتردي الخدمات الأساسية وبإرتفاع الأسعار بالمحافظة مع أول يوم من رمضان

سقطرى / خاص : 
يندد مجلس الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة ارخبيل سقطرى بشدة بتردي الخدمات الأساسية وبارتفاع الأسعار بشكل غير مسبوق في المحافظة وتفاقم الأوضاع الإنسانية والمعيشية والخدماتية مع إطلالة اول يوم من رمضان.

ويؤكد مجلس الحراك الثوري بأن الخدمات الأساسية باتت منعدمة في ارخبيل سقطرى وان المواطنين يعانون في البحث عن مادة الغاز المنزلي لاسيما في مديرية قلنسية وعبدالكوري وينتظرون أوقاتا طويلة وسط حر الشمس الحارقة بحثا عن الغاز المنزلي الذي أصبحت أسعاره مرتفعة جدا بالإضافة إلى ارتفاع أسعار البترول حيث بلغ سعر الدبة 20 لتر بنحو 36 ألف ريال يمني وهي اسعار يفرضها الاحتلال الإماراتي في المحافظة في ظل صمت السلطات المحلية.

ويوضح مجلس الحراك الثوري بمحافظة ارخبيل سقطرى بأن خدمة الكهرباء هي الأخرى تشهد ترديا غير مسبوق ويتجرع المواطن السقطري مرارة ارتفاع الأسعار التي تفرض عليه وبنفس السعر الإماراتي وسط أوضاع معيشية وإنسانية مأساوية وانتهاكات إماراتية للسيادة الوطنية في المحافظة.

ويؤكد مجلس الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة ارخبيل سقطرى أن الاحتلال الإماراتي يعبث بكافة الخدمات والاوضاع بالمحافظة ويتسبب بزيادة معاناة المواطنين لاسيما مع إطلالة اليوم الأول من شهر رمضان .. ويأتي ذلك في ظل سلطة محلية عابثة تلزم الصمت حيال تلك الانتهاكات وذلك العبث الذي يقوم به مندوبو الاحتلال الإماراتي وأدواته التي تنفذ أجندة الاحتلال الإماراتي وارتضت لنفسها التبعية والقبول بالوصاية الخارجية التي تستهدف المواطن السقطري في خدماته ومعيشته وحياته وأرضه والعبث بمحافظته.

صادر عن : 

  مجلس الحراك الثوري الجنوبي 

     محافظة أرخبيل سقطرى

      11 مارس 2024 

  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق