قائد المنطقة العسكرية السادسة يهنئ القيادة السياسية والعسكرية ومنتسبي المنطقة وكافة اليمنيين بحلول شهر رمضان المبارك - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 11 مارس 2024

قائد المنطقة العسكرية السادسة يهنئ القيادة السياسية والعسكرية ومنتسبي المنطقة وكافة اليمنيين بحلول شهر رمضان المبارك

هنأ قائد المنطقة العسكرية السادسة، اللواء هيكل محمد حنتف، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الدكتور_ رشاد العليمي وأعضاء المجلس  بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

كما هنأ بهذه المناسبة الدينية العظيمة رئيس وأعضاء مجلسي النواب والشورى ،  ورئيس وأعضاء الحكومة وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان وكافة منتسبي المؤسسة العسكرية ومنتسبي المنطقة العسكرية السادسة.

وقال"اللواء"حنتف في تهنئته "يطيب لي ونيابة عن كافة منتسبي المنطقة العسكرية، أن أرفع إليكم أسمى آيات التهنئات والتبريكات، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 1445هـ أعاده الله عليكم وعلينا، وعلى بلادنا، وسائر الأمة العربية والإسلامية، بالخير واليمن والبركات".

وأكد"قائد المنطقة السادسة في برقيات التهاني، أن المنطقة العسكرية السادسة ستظل وفية العهد والوعد بالقسم العسكري والولاء الوطني الخالص، دائمة الذود عن الوطن والدفاع عنه، بكامل قدراتها، حتى تحرير كامل ترابه الغالي من  مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيا وتخليص الشعب اليمني من شرها لينعم بالأمن والأمان والإيمان والسلام والإستقرار والإزدهار.

ونوه اللواء"حنتف إلى أن هذه المناسبة العظيمة تحل علينا منذ تسع سنوات وأبطال قواتنا المسلحة يواصلون نضالاتهم في مختلف الجبهات والميادين دفاعاً عن الوطن والثورة والجمهورية بالتصدي لمليشيا الإرهاب الحوثية وأعونها وعملاءها التي تريد تخريب اليمن تنفيذا لأجندة إيران الرامية إلى تحويل يمن العروبة إلى مقاطعة إيرانية طائفية شيعية، مضيفا"لكن بفضل الله تعالى وثم جهود أبطال الجيش لن يتحقق هدف هذه المليشيا طالما وأبطال الوطن الأحرار مرابطون في كافة المواقع والجبهات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق