مدير إدارة الجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية ومدير مركز الملك سلمان بحضرموت يطلعان على سير مشروع بناء القدرات وسبل العيش - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 14 مارس 2024

مدير إدارة الجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية ومدير مركز الملك سلمان بحضرموت يطلعان على سير مشروع بناء القدرات وسبل العيش

ـ تنفذه مؤسسة يماني بتمويل من مركز الملك سلمان ـ 

المكلا / إعلام مكتب الشؤون : 
أكد مدير إدارة الجمعيات والاتحادات بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذ وضاح باقطيان، أهمية مشاريع التنمية المستدامة التي تستهدف المرأة في حضرموت.

جاء ذلك خلال اطلاعه ومعه مدير فرع مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية بحضرموت الأستاذ عبدالعزيز باوزير، على عملية سير النشاط  التدريبي (بناء القدرات وسبل العيش) ضمن مشروع كفالة الأيتام والتمكين الإقتصادي المرحلة الثانية  والتي تنفذه مؤسسة يماني للتنمية الأعمال الإنسانية (YDH).

وطاف باقطيان وباوزير باقسام التدريب، متعرفين على المجالات التي يشملها المشروع والمتمثلة في صيانة الجوال، والتمديدات الكهربائية، والخياطة والتطريز، وصناعة الحلويات والمعجنات، والكوافير، وصناعة الاكسسوارات، وصناعة البخور والعطور.

يذكر ان المشروع سيساهم في دعم وتمكين 440 أسرة فقدت من عائلتها في ثماني محافظات يمنية هي عدن ولحج وتعز وحضرموت ومأرب والجوف والمهرة والحديدة، بالاشارة إلى ان محافظة حضرموت استفادت 50 أسرة معيلة للأيتام من هذه الدورات التدريبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق