جمعية الهلال الاحمر اليمني فرع حضرموت توزع ٣٠٠ سلة غذائية للاسر الاكثر احتياجا بمديرية سيئون - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 20 مارس 2024

جمعية الهلال الاحمر اليمني فرع حضرموت توزع ٣٠٠ سلة غذائية للاسر الاكثر احتياجا بمديرية سيئون

سيئون / جمعان دويل :
نفذت جمعية الهلال الاحمر اليمني فرع حضرموت مساء اليوم الثلاثاء ٩ رمضان ١٤٤٥ ه‍ الموافق ١٩ مارس ٢٠٢٤ م،  توزيع ٣٠٠ سلة غذائية للاسر الاكثر احتياجا بمديرية سيئون،  بدعم وتمويل الهلال الاحمر التركي. 
وفي تصريح لوسائل الاعلام اوضح الامين العام المساعد للشئون الصحية بجمعية الهلال الاحمر اليمني رئيس جمعية الهلال الاحمر اليمني فرع حضرموت الدكتور / مرتضى ابراهيم بن يحيى،  ان فرع الجمعية بحضرموت قامت مساء اليوم الثلاثاء ٩ رمضان بتوزيع ٣٠٠ سلة غذائية للاسر الاكثر احتياجا بمديرية سيئون مقدمة من الهلال الاحمر التركي،  جزاهم الله خير الجزاء. مشيرا بان السلة الغذائية تحتوي على ( ارز،  دقيق، سكر،  زيت،  مكرونة،  تمر ). 
واكد الدكتور / مرتضى بن يحيى،  ان توقيت توزيع السلة الغذائية في اول رمضان كان لها الاثر في وجوه المستحقين لها وسوف تدخل البهجة والسرور على تلك الاسر سيما في هذه الظروف الاقتصادية والاجتماعية  الصعبة التي يعيشها الوطن وستخفف عليهم في ابسط متطلبات الحياة اليومية،  شاكرا الهلال الاحمر التركي على هذه المنحة الانسانية التي جاءت في وقتها المناسب،  مناشدا الهلال الاحمر التركي مزيدا من هذه الشراكات والبرامج والمشاريع مع جمعية الهلال الاحمر اليمني فرع حضرموت. 
وعبر العديد من المستفيدين من الاسر الاكثر احتياجا ومن ذوي الاعاقة، بعد استلامهم للسلة الغذائية عن شكرهم لجمعية الهلال الاحمر اليمني فرع حضرموت عن حسن الترتيب والتنظيم وسهولة الحصول على السلة الغذائية سوى كان بالتواصل لموعد التسليم او خلال التسليم، موصول الشكر للهلال الاحمر التركي عن هذه المكرمة التي جاءت في وقتها داعين العلي القدير ان يجعل ما قدموه في رصيد حسانتهم وجزاهم الله خير الجزاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق