القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الشحر تواصل زياراتها العيدية للشخصيات النضالية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 14 أبريل 2024

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الشحر تواصل زياراتها العيدية للشخصيات النضالية

اعلام القيادة المحلية بحضرموت :
قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر الأستاذ عبده صادق الطفي صباح اليوم السبت الموافق ١٣ أبريل ٢٠٢٤م يرافقه الأستاذ وجدان صحاليل عضو الجمعية الوطنية والأستاذ عوض باسويد عضو المحافظة والاستاذ محمد الفردي عضو المحافظة ، بزيارة معايدة للشخصيات النضالية بالمديرية.

حيث قامت القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر بزيارة المناضل جمعان عمر  عماني و المناضل محفوظ مبروك  باعكابة و المناضل محفوظ  سالم باعكابه في منزلهم بحارة المجرف.

وخلال الزيارة نقل الطفي تحيات رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد ركن سعيد أحمد المحمدي وتم تبادل التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك، اعاده الله علينا وعلى الأمتين العربية والأسلامية بالخير واليُمن والبركات.

وأعرب الطفي عن الاعتزاز بزيارة مثل هذه الشخصيات النضالية لما قدمته من أعمال وأدوار في خدمة القضية الجنوبية و رفع راية الجنوب في كل بقاع المحافظة مشيرا إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج الهيئة التنفيذية لزيارة الشخصيات النضالية  مديرية الشحر لتقديم لهم التهاني بعيد الفطر المبارك

من جانبه شكر المناضلين عماني و باعكابه ، قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية على هذه اللفتة الكريمة، مطالباً إياهم بأن يكونوا بالقرب من المواطنين وتكثيف الأنشطة التي تلامس همومهم.

كما تلتها زيارة إلى الاستاذ التربوي المناضل عمر الكلالي في بيته حيثُ تم تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك مؤكدين على ضرورة التلاحم وبذل مزيداً من العمل في الأنشطة التي تخدم الصالح العام بالمديرية.

رافق رئيس انتقالي الشحر  خلال الزيارة كلا من أحمد الملاحي مدير الإدارة التنظيمية و محمد دريقان مدير المالية ومحمد المصلي مدير دائرة الشباب والطلاب و مبارك بن نويصر مدير الإدارة الثقافية والمقدم صادق عبيد باعكابه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق