مؤسسة الصالح تواصل رسم البسمة على شفاه الأسر المحتاجة في حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 6 أبريل 2024

مؤسسة الصالح تواصل رسم البسمة على شفاه الأسر المحتاجة في حضرموت

المكلا / خاص :
تواصل مؤسسة الصالح رسم البسمة على شفاه الأسر المحتاجة في حضرموت، وذلك استكمالًا لجهودها في دعم الأسر المحتاجة خلال شهر رمضان المبارك.

واستهدفت المساعدات أيضًا سكان العشوائي بمنطقة فوه، الذين يعتبرون من أشد الفئات حاجة للمساعدة، وإيمانًا من المؤسسة بأهمية مساعدهم في هذي المنطقة والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية الصعبة وزرع الابتسامة على شفاههم.

وشملت المساعدات الأرامل والأيتام والأسر الأكثر احتياجًا، إيمانًا من المؤسسة بأهمية التكافل الاجتماعي ومساعدة الفئات الأضعف في المجتمع.

وخلال التوزيع عبّر سكان العشوائي عن فرحتهم الغامرة بتلقيهم المساعدات وشكرهم لمؤسسة الصالح، مؤكدين أنها ساعدتهم بشكل كبير في توفير احتياجاتهم الأساسية خلال شهر رمضان وقرب عيد الفطر المبارك.

وقد أشرف على عملية التوزيع فريق من مؤسسة الصالح *برئاسة الأستاذة أسوان سالم بن حويل، مسؤولة التوزيع*، التي حرصت على ضمان وصول المساعدات إلى مستحقيها.

وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من المشاريع الخيرية التي تنفذها مؤسسة الصالح في محافظة حضرموت، وذلك للتخفيف من معاناة الأهالي في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

والجدير بالذكر أن مؤسسة الصالح قد دشنت توزيع المساعدات الرمضانية في دار الفجر لرعاية وتأهيل الأيتام بالمكلا يوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل 2024، كما تم توزيع المساعدات في مديرية الشحر وضواحيها يوم الأربعاء الموافق 3 أبريل ومديرية شحير وغيل باوزير يوم الخميس الموافق 4 أبريل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق