وصول الشخصية المعروفة والمصلح الإجتماعي بمحافظة حضرموت الشيخ سالم بن علي بن شحبل إلى أرض الوطن بعد زيارة خارجية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 21 أبريل 2024

وصول الشخصية المعروفة والمصلح الإجتماعي بمحافظة حضرموت الشيخ سالم بن علي بن شحبل إلى أرض الوطن بعد زيارة خارجية

رخية / خاص /  #مبارك_بن_سنكر :
وصل بحفظ الله ورعايته إلى أرض الوطن ومسقط رأسه مديرية رخية الشخصية المعروفة والمصلح الإجتماعي بمحافظة حضرموت الشيخ سالم بن علي بن شحبل إلى أرض الوطن بعد زيارة لخارج الوطن استمرت لأكثر من 5 أشهر..

حيث قام الشيخ #سالم_بن_شحبل خلال هذه الزيارة والتي شملت كلا من المملكة العربية السعودية الشقيقة ، ودولة الإمارات العربية المتحدة ، ودولة قطر بلقاء العديد من أبناء الوطن في تلك البلدان ، وعددا من المسؤولين ، والشخصيات الاجتماعية ، والسياسية ، والقبلية ، ورجال المال ، والأعمال ، كما قضى أواخر شهر رمضان المبارك في الأراضي المقدسة بمكة المكرمة ، وحضر خواتيم شهر رمضان المبارك ، وعيد الفطر المبارك بجوار سيد البشر محمد صلى الله عليه وسلم بالمدينة المنورة.

ومن المتوقع أن يبدأ سفير النوايا الحسنة #الشيخ_سالم_بن_علي_بن  _شحبل حفظة الله النظر ، والفصل في كثير من القضايا المطروحة امامة ، والمتعلقة بإصلاح ذات البين ، وحل المشاكل الشائكة.

هذا وعلى الصعيد ذاته توافد العديد من المشايخ والوجاهات القبلية ، وكذا جمع غفير من المواطنين من مختلف مناطق ومديريات محافظتي حضرموت ، وشبوة ، بالإضافة إلى مسؤولين وقيادات مدنية وأمنية وعسكرية للآطمئنان على صحته وسلامته عقب وصوله إلى أرض الوطن..
حيث عبر الشيخ سالم بن علي بن شحبل عن آمتنانه الكبير لكل الذين توافدوا لزيارته شاكرا للجميع مشاعرهم الآخوية الصادقة..

الجدير بالذكر أن غياب الشيخ سالم بن شحبل ترك فراغاً كبيراً وأثراً بالغاً في نفوس أبناء رخية خصوصا والمجتمع الحضرمي على وجه العموم ، نظراً لمايقوم به من أدواراً ملموسة في خدمة المجتمع ، وإصلاح ذات البين ، وحل الكثير من القضايا الشائكة والمعقدة في أرجاء المحافظة وغيرها من المحافظات..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق