تدشين توزيع كسوة عيد الفطر لعام 1445ه ضمن مشروع سند لرعاية الايتام المتأثرين من الصراع في اليمن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الجمعة، 5 أبريل 2024

تدشين توزيع كسوة عيد الفطر لعام 1445ه ضمن مشروع سند لرعاية الايتام المتأثرين من الصراع في اليمن

  المكلا / خاص :
دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع كسوة عيد الفطر المبارك لعام 1445هـ ضمن مشروع سند لرعاية الايتام المتأثرين من الصراع في اليمن  بساحل حضرموت بحضور وكيل محافظة حضرموت الأستاذ حسن سالم الجيلاني، ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذ أحمد باظروس . وفريق الوحدة التنسيقية وفريق الشريك المنفذ ائتلاف الخير الإنسانية. 

و قد أشاد الاستاذ حسن الجيلاني وكيل محافظة حضرموت بدور مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية معربا عن سعادتهم في السلطة المحلية بتدشين كسوة العيد التي تعيد الابتسامة لوجوه الاطفال الايتام بساحل حضرموت مقدماً شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية على تقديم كافة اوجه الدعم والمساندة لبلادنا في المجالات الاغاثية والانسانية وكافة القطاعات. 

من جهته اثنى مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذ احمد باظروس على دور مركز الملك سلمان الرائد في الأعمال الخيرية والإنسانية، وعلى منحهم الأطفال كسوة العيد التي استفاد منها الايتام ،لافتا إلى  أهمية هذا الدعم في تخفيف معاناة أسر الايتام وإدخال البهجة والسرور في قلوبهم.

وأكدة مديرة مشروع سند لرعاية الايتام الأستاذة ايمان الزبيري أن المركز يُطلق هذا المشروع الفريد لإدخال البهجة والسرور على اسر الايتام المحتاجة والذي سيشمل جميع أفراد الأسر المستهدفة، بحيث يتم تسليم كل أسره قسيمة شراء و يكون لهم حرية الاختيار من الملابس التي تناسب أذواقهم.  

وعبر أسر الأيتام عن فرحتهم وسعادتهم وشكرهم وتقديرهم للمملكة العربية السعودية حكومةً وشعبًا على دعمها الإنساني وعنايتها بهذه الشريحة التي تفتقد العَائل والمُعين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق