منتسبي صندوق النظافة ومكتب الأشغال بمديرية تريم في ضيافة مؤسسة الوداد للتنمية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 4 أبريل 2024

منتسبي صندوق النظافة ومكتب الأشغال بمديرية تريم في ضيافة مؤسسة الوداد للتنمية

إعلام الوحدة :
برعاية كريمة من مدير عام مديرية تريم الاستاذ حسن جعفر مولى الدويلة استضافة مؤسسة الوداد للتنمية منتسبي وحدة النظافة والتحسين ومكتب الأشغال بمديرية تريم بإقامة مأدبة إفطار وأمسية رمضانية تكريما لجهود عمال النظافة بالمديرية. 

وفي بداية الأمسية تحدث مدير عام المديرية الاستاذ حسن جعفر مولى عن شكره وتقدير لمؤسسة الوداد نظير جهودها الكبيرة في خدمة عمال النظافة ودعمها للكثير من المشاريع في قطاعات مختلفة بالمديرية.

من جانبه تحدث المهندس ماجد باجهام مدير مكتب الأشغال العامة والإسكان بالمديرية عن الجهود الكبيرة التي يقومون بها عمال النظافة في خدمة نظافة وتحسين شوارع ومناطق المديرية وان هذه الأمسية والمأدبة تأتي تكريما لجهودهم الجبارة.

وفي كلمة وحدة النظافة تحدث الاستاذ عبدالله محفوظ بلعجماء المشرف العام الميداني لعمال النظافة معبرا عن سعادته بهذه اللافته الجميلة التي إقامتها مؤسسة الوداد، وأشار خلال كلمته ان عمال النظافة يبذلون جهدا كبيرا لإنجاز اعمالهم اليومية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلد وقلة الأمكانيات التي تعاني منها وحدة النظافة، مشددا على أن عمال النظافة والتحسين هم الجنود الخفية التي تضي بلادنا ويجيب على المواطنين التعاون معهم، ورفع الوعي لديهم لإدراك أهمية ما يقوم بها عمال النظافة. 

الجدير بالذكر أن هذه الأمسية تأتي بتمويل من منظمة Muslim Aid Australia وتنفيذ مؤسسة الوداد للتنمية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق